العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ

مدرب الجزائر يشرع في تعلم الفرنسية لتسهيل التواصل مع اللاعبين

شرع المدير الفني الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدم الاسباني لوكاس الكاراز في تعلم اللغة الفرنسية مع مدرس خاص، من أجل تسهيل مهمة التواصل مع لاعبي " محاربي الصحراء".

وعين الكاراز منذ نحو 10 ايام مديرا فنيا للمنتخب الجزائري خلفا للبلجيكي جورج ليكنز الذي استقال من منصبه، على خلفية الخروج المبكر لـ" الخضر" من نهائيات كاس امم افريقيا التي استضافتها الجابون مطلع العام الحالي.

وقال اتحاد الكرة الجزائري في موقعه الرسمي على الانترنت اليوم الاثنين، ان الكاراز ومساعديه الاثنين سيواصلون تعلم الفرنسية بشكل مكثف في الجزائر حتى يتسنى لهم التواصل مع اللاعبين في اسرع وقت ممكن.

من جهة اخرى اوضح الاتحاد، ان الكاراز ومساعديه عادوا الى مدينة غرناطة الاسبانية محملين بانطباعات ايجابية خلال فترة تواجدهم في الجزائر، لافتا انهم جمعوا خلال خمسة ايام الكثير من المعلومات حول الكرة الجزائرية والمنتخب الاول، وهو ما سمح لهم بإعداد برنامج عمل يستمر حتى بداية شهر مايو المقبل.

وسيشرف الكاراز على المعسكر المقبل لمنتخب المحليين في الفترة من 30 ابريل الحالي الى الثالث من مايو المقبل. وقبل ذلك سيقوم بمعاينة اكبر عدد ممكن من مباريات المنتخب الجزائري وايضا مختلف الدوريات التي ينشط فيها اللاعبون الجزائريون، ومباريات الدوري الجزائري ومباريات مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكاس الكونفدرالية.

وكشف الاتحاد الجزائري، ان الكاراز سيقوم بعد نهاية معسكر منتخب المحليين بجولة اوروبية لملاقاة لاعبي المنتخب، حتى يشرح لكل واحد منهم طريقته في العمل وماذا ينتظر من كل واحد منهم.

وسيحدد الكاراز بعد الجولة الاوروبية قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة المقررة أمام منتخب توجو في يونيو المقبل في الجولة الاولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس امم افريقيا 2019 .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً