العدد 5344 - الإثنين 24 أبريل 2017م الموافق 27 رجب 1438هـ

مانشستر يونايتد يعلن موعد انتقال إبراهيموفيتش إلى أميركا لإجراء جراحة

أكدت إدارة مانشستر يونايتد أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، سيطير إلى أمريكا، بعد غد الأربعاء، لإجراء جراحة في الرباط الصليبي بركبته اليسرى، عقب إصابته في مباراة أندرلخت مساء الخميس الماضي، والتي جمعت الفريقين في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وانتهت بفوز يونايتد 2 / 1.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن إبراهيموفيتش سيخضع لجراحة في الركبة اليمنى، بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إشراف الخبير الصيني فيردى فو المتخصص في إصابات الركبة، غدا الأربعاء، أملاً في إنقاذ حياته المهنية.

ومن المقرر أن يغيب السلطان عن الملاعب لفترة تصل إلى موسم كامل، على إثر الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الخميس الماضي.

وبالرغم من التقارير الصحفية التي أشارت إلى احتمالية اعتزال النجم السويدي بسبب تلك الإصابة، إلا أنه نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام لينفي تلك الأنباء.

وقال النجم السويدي في التغريدة التي نشرها: "أولا وقبل كل شيء، شكرا لكم على كل الدعم والحب، إنها ليست أنباء كاذبة عن إصابتي، ولذا فإنني سوف أكون بعيدا عن كرة القدم لفترة من الوقت".

وأضاف السلطان قائلا: "وإنني سوف أعبر كل ذلك مثل أي شيء آخر، وسأعود أقوى، وحتى الآن أنا سألعب حتى لو اضطرني الأمر للعب على ساق واحدة لذلك لن يكون لدى أي مشكلة".

واختتم حديثه قائلا: "شيء واحد مؤكد إنني لن أقرر التوقف إلا عندما يحين الوقت المناسب، ولا شيء غير ذلك، الاعتزال ليس خيارا، نراكم قريبا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً