العدد 5344 - الإثنين 24 أبريل 2017م الموافق 27 رجب 1438هـ

سلماباد يفوز على سند في ذهاب دوري المراكز الشبابية

ضاحية السيف - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

فاز فريق مركز شباب سلماباد على فريق مركز شباب سند بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما في السابعة من مساء أمس على ملعب نادي سار ضمن الدور التمهيدي لدوري المراكز الشبابية لكرة القدم للموسم الرياضي الجاري 2017 والذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة.

سجل للفائز نجم الفريق مهدي فيصل (1 و24 من ركلة جزاء) قبل أن يغادر الملعب مكتفياً باللعب لشوط واحد وليستبدل مع بداية الشوط الثاني باللاعب علي مجيد، وسجل الهدف الثالث حسين أيوب (46) واختتم كاظم حسن الأهداف (61)، وجاء هدفا سند عن طريق حسين عبدالعزيز (34) من ركلة جزاء ومحمود عبدالله (63).

بدأت المباراة باندفاع سريع من فريق مركز شباب سلماباد نحو المرمى وهجوم مباغت أثمر عن تسجيل الهدف الأول بعد مرور خمسة وثلاثين ثانية فقط للاعب المتميز مهدي فيصل، الذي قدم شوطا كبيرا وكان مؤثراً مع فريقه الذي اعتمد اللعب على الأطراف وإرسال الكرات الطويلة إليه والتي كانت تشكل خطورة دائمة.

وأسفر الضغط المتواصل عن احتساب الحكم لركلة جزاء انبرى لها مهدي فيصل مسجلاً هدف فريقه الثاني، وفي المقابل حاول لاعبو مركز شباب سند التعديل من خلال وصولهم إلى المرمى في هجمات عديدة شكّلت خطورة مستمرة ولكنها كانت تصطدم ببسالة دفاع مركز شباب سلماباد وحارس مرماه الذي أنقد أكثر من هدف محقق.

وأثمر ضغط فريق مركز شباب سند خصوصاً في الربع ساعة الثانية من المباراة عن ركلة جزاء سجل منها نجم الفريق حسين عبدالعزيز الهدف الأول معيداً الأمل لزملائه في إمكانية الخروج من بالنقاط الثلاث أو بنقطة واحدة على الأقل.

ولكن لاعب مركز شباب سلماباد حسين علي كانت له كلمة أخرى بتسجيله هدف فريقه الثالث وتعميق الفارق، وشهد الشوط الثاني هجمات سريعة ومتبادلة بين الفريقين أسفرت عن هدف رابع لمركز شباب سلماباد وهدف ثاني لفريق سند، الذي كان أكثر نشاطا وأكثر وصولاً إلى المرمى في الربع ساعة الأخيرة من المباراة ولكن جديته ونشاطه الهجومي لم يسعفانه لإضافة أهداف جديدة، أدار المباراة الحكم فهد السعدون وساعده محمد غازي وسيف هلال.

 

السهلة الشمالية يواجه الزلاق

تقام في السابعة من مساء غداً على ملعب سار أولى مباريات جولة الإياب، يلتقي فيها فريق مركز شباب السهلة مع فريق مركز شباب الزلاق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً