العدد 5344 - الإثنين 24 أبريل 2017م الموافق 27 رجب 1438هـ

اتحاد اليد الإماراتي يتعاقد مع المدرب البحريني رائد المرزوق

 تعاقد الاتحاد الإماراتي لكرة اليد مع المدرب البحريني رائد المرزوق لقيادة منتخب الإمارات لكرة اليد الشاطئية في البطولة الآسيوية المقبلة المنتظر إقامتها في تايلند في الشهر المقبل والمؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وأكد المرزوق أن المفاوضات بدأت قبل أيام بين الطرفين وتم خلالها التوافق على تدريب المنتخب الإماراتي في الفترة المقبلة، مشيراً الى أنه سيتوجه الى دولة الإمارات بداية الأسبوع المقبل وسيقود المنتخب في المعسكر التدريبي لمدة أسبوع واحد ومن ثم المشاركة في التصفيات الآسيوية.

وأبدى المدرب الوطني سعادته بهذه الفرصة خاصة وأنها تأتي في فترة قريبة من تدريبه للمنتخب البحريني في الدورة الآسيوية للألعاب الشاطئية التي أقيمت العام الماضي في فيتنام، وأعرب عن أمله في أن يوفق في مهمته الجديدة وأن يكون قادراً على تحقيق تطلعات الاتحاد الإماراتي والثقة التي منحت إياه، وقال إنها فرصة سيسعى للاستفادة منها قدر الإمكان في تحقيق النتائج المرضية والتي تتناسب مع إمكانيات المنتخب الإماراتي.

وأشاد المرزوق بدعم رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى ودفعه إياه في الفترة الماضية للعمل في مجال التدريب، وقال إن مساندة رئيس الاتحاد كانت دافعاً له في المجال التدريبي، كما نوه بمساندة المدرب الوطني عصام عبدالله وتوجيهاته له طوال الفترة الماضية بعد اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب الشواطئ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:35 ص

      بالتوفيق كابتن رائد في مشوارك التدريبي

    • زائر 1 | 1:58 م

      اختيار موفق من الاتحاد الاماراتي لكرة اليد متمنياً للكابتن رائد كل التوفيق و النجاح لتحقيق ما يصبوا الية مع المنتخب الاماراتي وخصوصاً ان الكابتن رائد يتمتع بأخلاق عالية ويمتلك حس كروي جيد جداً في عالم كرة اليد ومربي فاضل .

اقرأ ايضاً