العدد 5344 - الإثنين 24 أبريل 2017م الموافق 27 رجب 1438هـ

العاهل يتسلم أوراق اعتماد سُفراء جُدد بالبحرين  

 

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في احتفال جرى في قصر الصخير اليوم الثلثاء (25 أبريل/ نيسان 2017) أوراق اعتماد أربعة سُفراء جُدد لدى مملكة البحرين.

فقد تسلم جلالة الملك أوراق اعتماد كل من:

- أجوس سليم بن حاجي يوسف سفير ماليزيا.

- كو هيون - مو سفير جمهورية كوريا.

- نورتين دي أندريدي ميلو رابستا سفير جمهورية البرازيل.

- ميكيلي تشيرفوني سفير ورئيس مندوبية الاتحاد الأوروبي.

وتبادل صاحب الجلالة مع السُفراء الجُدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية الطيبة الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة، وما تشهده من تقدم وتطور في جميع المجالات، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات التعاون والصداقة مع البحرين.

ونقل السُفراء إلى جلالة الملك تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته، بموفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط بلدانهم مع مملكة البحرين على الصعد كافة.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك، ووزير الديوان الملكي، ووزير الخارجية، ووزير المتابعة بالديوان الملكي، ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً