العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

إيران تفكك شبكتين دوليتين لتهريب المخدرات جنوب شرقي البلاد

 

أعلن مسئول أمني إيراني تفكيك شبكتين دوليتين لتهريب المخدرات جنوب شرقي البلاد وقتل مهربيْن واعتقال أربعة آخرين في اشتباكات مسلحة.
ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) عن قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة سيستان وبلوشستان العميد حسين رحيمي القول إن عناصر قوى الأمن الداخلي في مدينة ايرانشهر تمكنوا من تفكيك شبكتين دوليتين لتهريب المخدرات وضبط طنين من الأفيون و625 كيلوجراما من مخدر الحشيش.

وأوضح أن "عناصر الأمن الداخلي في المدينة تمكنوا بدعم من شرطة مكافحة المخدرات بالمحافظة من كشف خيوط تحركات شبكة دولية كبيرة لتهريب المخدرات تحاول نقل شحنة كبيرة من المخدرات من نقطة على الحدود مع أفغانستان إلى داخل البلاد".

وأشار إلى أن القوات الخاصة للشرطة نصبت كمينا للمهربين في منطقة هضبة سمسور بمدينة ايرانشهر واشتبكت معهم، ما أسفر عن مقتل مهربين اثنين واعتقال اثنين من المهربين وضبط نحو طن من الأفيون وأسلحة.

وأضاف رحيمي أن عناصر الشرطة تمكنوا بعد تحريات دقيقة في مدينة خاش من كشف تحركات شبكة أخرى ونصبوا كمينا للمهربين وتمكنوا من اعتقال اثنين منهم وضبط نحو طن من الأفيون و 617 كيلوجراما من الحشيش وأسلحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً