العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

الرئيس التنفيذي لـ"تمكين" يستقبل وزير التجارة والصناعة بدولة الكويت

استقبل الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" إبراهيم محمد جناحي، في مكتبه اليوم الأربعاء (26 أبريل/ نيسان 2017) وفداً من دولة الكويت الشقيقة برئاسة وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان، وبحضور كل من وكيل وزارة الدولة لشئون الشباب الشيخة الزين صباح الصباح، ووكيل مساعد بوزارة الشباب يوسف اليتامى، ومستشار وزير التجارة والصناعة جاسم الشمالي.

وعرّف جناحي الوفد بالجهود التي تبذلها "تمكين" لدعم القطاع الخاص في مملكة البحرين، والمبادرات التي تقدمها لتشجيع الشباب على اتخاذ مسار ريادة الأعمال كخيار بديل للتوظيف، إضافة إلى تأهيل وتدريب المواطنين البحرينيين وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتحقيق النمو والتطور، وجعلهم الخيار الأمثل للتوظيف.

وأثنى الروضان على الدور الإيجابي الذي تؤديه "تمكين" في رفد القطاع الخاص في مملكة البحرين بالأدوات والمبادرات التي تعزز من مكانته كمحرك رئيس للتنمية الاقتصادية، مما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني. وقال: "نحن نفخر بوجود أنموذج فريد من نوعه مثل تمكين في دول الخليج العربي، وذلك لما حققته من سمعة إيجابية خلال مسيرتها طوال السنوات العشر الماضية. حيث أن تمكين كمسمى بحد ذاته، يعتبر الآن محفزًا للمؤسسات والأفراد للاستفادة من الخدمات التي تقدمها للمؤسسات بمختلف أحجامها ومراحلها التنموية، والقطاعات التي تعمل فيها".

وبحث الطرفان إمكانية التعاون وتبادل المعارف والخبرات فيما يعزز تطوير المواطنين والمؤسسات في مختلف القطاعات الاقتصادية في البلدين الشقيقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً