العدد 5346 - الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 29 رجب 1438هـ

باوزا مدرب الأرجنتين السابق ينتقد رئيس اتحاد الكرة الأرجنتيني ويؤكد أنه لا يعرف شيئا عن كرة القدم

روساريو (الأرجنتين) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني ادرغاردو باوزا، أن الرئيس الجديد لاتحاد الأرجنتين لكرة القدم، كلاوديو تابيا، لا يعرف شيئا عن كرة القدم، منتقدا الطريقة التي تمت بها إقالته من منصبه.

وسلط باوزا خلال مقابلة مع صحيفة "لا كابيتال"، التي تصدر في مدينة روساريو الأرجنتينية، الضوء على علاقته برئيس اتحاد الكرة الأرجنتيني قبل 11 أبريل/ نيسان الجاري، عندما صدر قرار بإقالته.

وأشار باوزا إلى أن تابيا قال له إنه يرغب في تغيير مسار المنتخب ولهذا اتخذ قرارا بإقالته.

وأضاف "ولكن عندما تحدثنا عن كرة القدم لم يقل لي شيئا لأنه ليس لديه أي فكرة عن هذا، إنهم نقابيون، لا أقول هذا بقصد سيء، ولكن هذه هي الحقيقة، كنت أتكلم عن كرة القدم مع مارسيلو تينيلي (الرئيس السابق للجنة المنتخبات) لأنه كان يفهم كرة القدم، كنا نتحدث عما يجب علينا عمله من أجل إحداث تغيير ولكن تابيا لم يتحدث عن كرة القدم على الإطلاق".

وتابع قائلا: "كلماته لم تكن منطقية على الإطلاق، لقد قال لي أنه هو من اتخذ القرار".

واستطرد المدرب الأرجنتيني قائلا: "لقد أصبحت خارج الإطار منذ اللحظة التي تولوا فيها المسئولية، لقد كانوا غامضين وأثاروا الشكوك في كل مكان، لم يكن هذا ضروريا، كان يكفي أن يأتوا إلي ويخبرونني بالقرار، ولكن على النقيض أثاروا بلبلة كبيرة في الصحافة وكل ما فعلوه هو الإضرار أكثر بالكرة الأرجنتينية، الصحافة لم تكن تختلق الأخبار بل كانت تكرر ما كانوا يقولونه".

وأعرب باوزا عن شعوره بالمرارة بعد قرار إقالته من منصبه لأنه كان يرغب في خوض منافسات بطولة كأس العالم وكان يؤمن بأن المنتخب الأرجنتيني قادر على تحقيق شيء مهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً