العدد 5346 - الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 29 رجب 1438هـ

ديار المحرق تشهد إقبالاً كبيراً على جناحها في معرض الخليج للعقار 2017

المنامة - ديار المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تقدمت ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس اللجنة الوزارية للإعمار والبنية التحتية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ، لتفضله بزيارة جناحها بمعرض الخليج للعقار 2017، الذي بدأ في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات يوم الثلثاء الموافق 25 أبريل 2017.

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، ماهر الشاعر، عن اعتزازه بهذه المشاركة وصرح قائلاً: "أود أن أتقدم، بالأصالة عن نفسي وعن شركة ديار المحرق، بخالص الشكر والإمتنان إلى معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة على حضوره لهذا المعرض السنوي المتميز، وكذلك على زيارته الميمونة لجناحنا بمعرض الخليج للعقار 2017. فقد طالما أعتدنا على متابعة معاليه المستمرة لكل ما هو جديد على الساحة العقارية البحرينية والخليجية حيث يتضح ذلك من خلال إهتمامه ورعايته الدائمة لمشروع ديار المحرق منذ بدايته وحتى مراحله التقدمية التي نجحنا بالوصول إليها بفضل من الله تعالى وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر السديدة."

وأضاف ماهر بقوله: "حظى جناح ديار المحرق، بحضور جماهيري حاشد حيث ساهمت ردود الأفعال الإيجابية التي لمسناها من الزوار في تعزيز مساعينا الحثيثة لمواصلة مسيرتنا في بناء مدينة سكنية حضارية متكاملة. ويعد معرض الخليج للعقار أكبر معرض من نوعه في المنطقة، وذلك لاستضافته العديد من المستثمرين وشركات التطوير العقاري التي تتطلع للتعريف عن مشاريعها وخدماتها العقارية التي تقدمها في مملكة البحرين. وقد كان من دواعي سرورنا أن نقدم لرواد المعرض أحدث الحلول المبتكرة في قطاع التطوير العقاري مما سمح للعملاء بالتعرف على مشاريعنا الحالية والمستقبلية ومعرفة المزيد عن رؤيتنا الشاملة لجعل المملكة أكثر رفعة وتميزاً. وإنه لفخر لنا أن نشارك في هذا المعرض المرموق لعرض المخطط الرئيسي لديار المحرق وإبراز جميع فرص الإستثمار الواعدة للأفراد والمستثمرين على حد سواء. كما إننا نتطلع قُدماً لأن نساهم بالمعرض القادم إن شاء الله في عام 2018 من خلال طرح المزيد من الفرص الإستثمارية الواعدة ضمن سعينا لدعم مملكة البحرين لتصبح الوجهة الأمثل للإستثمار العقاري في منطقة شمال الخليج العربي."

وعبر مشاركتها الخامسة في معرض الخليج للعقار، عرضت ديار المحرق مختلف مشاريعها الرائدة ضمن مخططها الرئيسي، ومنها أراضي البارح السكنية للتملك الحر، أراضي الفلل التجارية ستار، وأراضي المعارض التجارية، وأراضي مشروع القمرة للتملك الحر.

وعلاوة على ما سبق، تم عرض مجموعة أخرى من المشاريع التي تتمتع بقيمة مضافة على المستوى العقاري والاستثماري كالقسائم المخصصة لتشييد الفلل التجارية فضلاً عن القسائم المخصصة للمباني السكنية المرخصة حتى 5 طوابق، وقسائم للصناعات الخفيفة، والخدمات اللوجستية، والتخزين، وقسائم المعارض التجارية المتبقية للبيع.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية المترفة. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً