العدد 5346 - الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 29 رجب 1438هـ

البحرين : القائد العام: "قوة الدفاع" قلعة حصينة شامخة وكبيرة في مختلف أسلحتها ووحداتها        

 

تفقد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح اليوم الخميس (27 أبريل/ نيسان 2017)، إحدى وحدات قوة دفاع البحرين، واطلع على أحدث خطط ومراحل التطوير من كافة النواحي العسكرية والتدريبية ومستوى سير العمل في رفع الجاهزية القتالية والقدرة الإدارية ومجريات تنفيذ مختلف المهام والواجبات.

وأشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بالمستوى الذي وصلت إليه الوحدة وما يمتلكه منتسبوها من قدرة على تحمل المسئولية والعمل باحتراف مهني لمواكبة التطورات الحديثة، وأدائهم الطيب في التمارين العسكرية المختلفة وقدراتهم العالية في أداء جميع الواجبات المنوطة بهم.

وقد أعرب القائد العام لقوة دفاع البحرين عن اعتزازه بما تمتلكه قوة دفاع البحرين من إمكانيات متطورة وقدرات عالية ترجمت التوجيهات السديدة لعاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لتطوير كافة وحدات وأسلحة قوة الدفاع التي تمثل درع هذا الوطن المنيع وحصنه الواقي.

وحث القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع على بذل المزيد من الجهد والسير دائماً نحو المزيد من التطور مع تطلعات حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد القائد الأعلى، حتى يحققوا بقدراتهم ومثابرتهم وإبداعاتهم خدمة هذا الوطن من منطلق العلم والمعرفة والكفاءة العالية والتدريب المستمر، وأن يعقدوا العزم على أن يغتنموا كل الفرص المتاحة لهم للارتقاء بمستوى العطاء من خلال التطوير العلمي والمهني في ضوء برامج التدريب الأساسية والمتقدمة.

وأوضح القائد العام لقوة دفاع البحرين أنه بفضل وضوح الرؤية وسلامة النهج العسكري، غدت قوة الدفاع قلعة حصينة شامخة وأصبحت كبيرة في مختلف أسلحتها ووحداتها ومتميزة في شئونها القتالية والإدارية وأفرزت بفضل من الله استقراراً وأمناً لمملكتنا الغالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً