العدد 5346 - الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 29 رجب 1438هـ

"السياحة والمعارض" تختتم مشاركتها بمعرض سوق السفر العربي

المنامة - هيئة البحرين للسياحة والمعارض 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفلت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بنجاح مشاركتها في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي الذي اقيم في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات خلال قترة 24 إلى 27 أبريل/ نيسان الجاري، حيث استضافت الهيئة المئات من الضيوف إضافة إلى عقدها سلسلة من الاجتماعات مع العديد من الهيئات الحكومية والشركات الخاصة.

ويعد معرض سوق السفر العربي الحدث السياحي الأبرز على المستوى المنطقة ويشهد متابعة واسعة من المهتمين بمعرفة بآخر مستجدات بالإضافة إلى تغطية كبيرة من أهم المنشورات المعنية بقطاع السفر والسياحة.

وشاركت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بجناح خلال المعرض شمل أبرز الفنادق والوجهات الترفيهية في المملكة وشركات تنظيم الرحلات ووكالات السفر، مثل "سيبر" وسفريات فرحات الدولية للسفر والسياحة، وفندق الخليج، وذلك بالإضافة إلى تواجد "فندق فور سيزونز خليج البحرين" و "فندق سوفتيل زلاق البحرين".

ومن جانبه علق الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة قائلاً: "تسر هيئة البحرين للسياحة والمعارض مرة أخرى المشاركة في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي، حيث كانت لنا فرصة لعرض أفضل ما لدينا، كما سعدنا بالتواصل مع الهيئات والشركات من أجل تعزيز العلاقات معهم والتعرف على أحدث الأنماط والابتكارات في مجال السياحة".

وأضاف قائلاُ: "تأتي مشاركة الهيئة في هذا المعرض البارز من أجل تحقيق أهداف مملكة البحرين في قطاع السياحة وتأكيد من مكانة المملكة كوجهة سياحية اقليمية وعالمية في المنطقة عبر ترويج ما تتمتع به من مقومات سياحية واقتصادية، لاسيما في المحافل والفعاليات العالمية المتخصصة في قطاع السفر والسياحة".

وأردف قائلاُ: "ومن خلال هوية "بلدنا بلدكم" بإمكاننا ترويج مقومات البحرين السياحية واستقطاب المسافرين إلى البحرين من خلال التسويق الموحد والانسيابية في وصول الرسالة إلى العالم، وبالتالي تحقيق أهداف هيئة الساعية إلى زيادة عدد المسافرين إلى المملكة بواقع 15.2 مليون مسافر سنويًا مع حلول العام 2018، واستقطاب الاستثمارات الأجنبية في قطاع السياحة في مملكة البحرين".

وقال الشيخ خالد: "خلال المعرض، وفر جناح الهيئة للشركات البحرينية العاملة في قطاع السياحة والسفر فرصة قيمة لترسيخ الروابط التجارية. كما أتاح المعرض لهم الاجتماع مع أبرز العاملين في القطاع، واكتشاف آخر والتوجهات في سوق السفر الدولي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً