العدد 5347 - الخميس 27 أبريل 2017م الموافق 30 رجب 1438هـ

انطلاق أكاديمية السائقين الخليجيين الشباب بحلبة البحرين

سلمان بن عيسى
سلمان بن عيسى

تنطلق يومي السبت والأحد المقبلين 29 و30 أبريل/ نيسان الجاري على مضمار حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط»، أكاديمية السائقين الشباب لدول مجلس التعاون الخليجي وذلك لأول مرة على الإطلاق.

وتستمر أكاديمية السائقين الشباب لدول مجلس التعاون الخليجي على مضمار حلبة دبي أوتودروم وذلك في 1 و2 من شهر مايو/ أيار المقبل، ويشارك نخبة من المتسابقين المتميزين الشباب من دول مجلس التعاون الخليجي، وقد تم اختيار المتسابقين من قبل اتحاد السيارات في الخليج، ويشارك من البحرين كل من طلال بشارة ومحمد جلال، ومن الكويت عبدالعزيز النجادي وعلي سليم، ومن المملكة العربية السعودية يوسف العمودي وعمر الوليد، ومن عمان أيمن زاهر وعبدالله الرواحي، ومن الإمارات سعيد العلي وآمنة القبيسي.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة قائلاً: «تعتبر أكاديمية السائقين الشباب لدول مجلس التعاون الخليجي انطلاقة البطولات الخليجية المقبلة، وهي فرصة مثالية لاكتشاف المواهب وتنمية القدرات من خلال هذه الأكاديمية الأولى من نوعها، والتي تجمع المواهب الشابة في أكاديمية واحدة، ومن المؤكد أن يتواصل هذا النوع من الفعاليات التي من شأنها تعزيز المواهب الشابة وصقلها».

وسيتم تنظيم الأكاديمية بالتعاون مع مقدمي التدريبات الثلاثة للاتحاد الدولي للسيارات في المنطقة، وأبرزهم الاتحاد البحريني للسيارات والاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ونادي السيارات والسياحة للإمارات العربية المتحدة. كما ويساهم الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) جزئيّاً في تمويل المشروع ودعمه.

العدد 5347 - الخميس 27 أبريل 2017م الموافق 30 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً