العدد 5347 - الخميس 27 أبريل 2017م الموافق 30 رجب 1438هـ

بالفيديو... إقبال على فيلم "باهوبالي 2" أكبر إنتاج في السينما الهندية

عرض الجزء الأخير من أضخم إنتاج سينمائي هندي، وهو فيلم "باهوبالي 2"، في دور السينما عبر البلاد اليوم الجمعة (28 أبريل/ نيسان 2017) وسط إقبال جماهيري وتوقعات أنه سيحقق رقماً قياسياً في شباك التذاكر وسيعد علامة فارقة في السينما المحلية.

يشار إلى أن فيلم "باهوبالي ...2 الخاتمة" وهو الجزء الثاني من السلسلة التي تكلفت 4.5 مليار روبيه (45 مليون دولار)، هو دراما خيالية مزودة بمؤثرات مرئية. وذكرت شبكة تلفزيون نيودلهي (إن دي تي في) أن الفيلم الناطق بلغة تيلوجو والتاميلية والهندية عرض على نحو ثمانية آلاف شاشة في البلاد والخارج.

خرج فيلم باهوبالي أي (صاحب الذراعين القويين) إلى النور بفضل فريق عمل هائل ضم الآلاف من المجاميع الفنية (الكومبارس) والتقنيين الذين عملوا في مشاهد الحروب بين الممالك القديمة. سارع الأشخاص لشراء التذاكر في مدن مثل حيدر أباد ومومباي وتشيناي وتيروفانانتابورام. أشعل المعجبون الألعاب النارية خارج دور العرض بينما ألقى آخرون الزهور على مجسمات عملاقة لأبطال الفيلم.

 

 

وقال أحد المعجبين للصحافيين في مدينة حيدر أباد: "باهوبالي ليس مجرد فيلم إنه مهرجان. لقد أخذنا إجازة من العمل لمشاهدة الفيلم". وكان الجزء الأول للفيلم (باهوبالي.. البداية) الذي عرض في العام 2015، بين الأفلام الهندية صاحبة أكبر العائدات حيث حصد أكثر من مئة مليون دولار. ومازالت ميزانيات الأفلام الهندية أقل من نظيرتها في هوليوود حيث تكلف الأفلام الكبيرة أكثر من 200 مليون دولار، ولكن نفقاتها تتزايد سنوياً. وهناك فيلم قائم على الملحمة الهندوسية (مهابهاراتا) حيث كلف نحو 150 مليون دولار، سيطرح في دور العرض العام المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا