العدد 5349 - السبت 29 أبريل 2017م الموافق 03 شعبان 1438هـ

اتحاد الطائرة يلغي كأس الاتحاد ابتداء من الموسم المقبل

خلفان رئيسا للجنة التنفيذية لبطولة العالم للناشئين

الرفاع - الاتحاد البحريني للكرة الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

قرر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة إلغاء مسابقة كأس الاتحاد التنشيطية ابتداء من الموسم المقبل 2017-2018 ليقتصر الموسم الرياضي على مسابقتي الدوري وكأس ولي العهد.

جاء ذلك في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الذي عقد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة بمقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

كما قرر مجلس الإدارة تعديل نظام منافسات المربع الذهبي لمسابقة الدوري ابتداء من الموسم المقبل، وذلك من خلال تأهل الفريق الفائز بمواجهتين من أصل ثلاث إلى النهائي وليس الفائز بثلاث مواجهات من أصل خمس كما هو مطبق حالياً هذا الموسم، بينما لن يطرأ أي تغيير على نظام مسابقة كأس ولي العهد.

وحدد مجلس الإدارة مطلع نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل موعدا مبدئياً لانطلاق مسابقة الدوري المحلي، وتقرر توفير ملابس للحكام في بطولة العالم للناشئين تحت 19 سنة التي ستحتضنها البحرين بشهر أغسطس/ آب المقبل وتكريم الحكام البحرينيين الحاصلين على الشارة الدولية مؤخراً في إحدى المباريات النهائية المحلية في حال تسلم بطاقات اعتمادهم رسمياً من قبل الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

واعتمد مجلس الإدارة استضافة منافسات بطولة المنتخبات الخليجية للرجال خلال الفترة من 12 لغاية 21 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، واعتماد سلوفينيا كوجهة للمعسكر التدريبي للمنتخب الأول للرجال.

وأخيراً اعتمد مجلس الإدارة تعيين نائب الرئيس جهاد خلفان رئيسا للجنة التنفيذية لبطولة العالم للناشئين تحت 19 عاما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:42 ص

      تغيير نظام الدورv 3 مباريات الدوري احلى بس اتحاد كعادته فاشل في الجداول ونظام البطولات
      الكاس ليش مجموعتين ؟ اغرب اتحاد

اقرأ ايضاً