العدد 5349 - السبت 29 أبريل 2017م الموافق 03 شعبان 1438هـ

البحرين : "المنبر الإسلامي" تعلن تضامنها مع الأسرى الفلسطينيين حتى تحقيق مطالبهم العادلة

المنامة - جمعية المنبر الوطني الإسلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت جمعية المنبر الوطني الإسلامي تضامنها الكامل مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني،حتى انتزاع حقوقهم كاملة وتحقيق  كافة مطالبهم العادلة من قبل السجون الصهيونية .

ودعت حكومات وشعوب الدول العربية والإسلامية إلى دعم الأسري الفلسطينيين بكل الوسائل المتاحة وبخاصة الإعلامية لفضح الانتهاكات والجرائم  التي ترتكبها بحقهم سلطات الاحتلال وذلك حتى تحقيق مطالبهم المشروعة التي كفلها القانون الدولي والمبادىء الإنسانية وقوانين حقوق الإنسان .

وأكدت الجمعية في بيان لها أن ترك الأسري الفلسطينيين فريسة لكافة الجرائم والانتهاكات الصهيونية وصمة عار بوجه الإنسانية العالمية الزائفة، وفضح لشعارات حقوق الإنسان الكاذبة التي تستخدم كسلاح للابتزاز والضغط على الدول العربية والإسلامية لتحقيق مكاسب اقتصادية و سياسيةوعسكرية لبعض الدول والجهات .

وطالبت "المنبرالإسلامي" منظمات حقوق الإنسان والمجتمع المدني العالمي بالانتصار للمبادئ والإنسانية والانحياز للحق والعدالة بعيداً عن التوازنات والمصالح والمكاسب الضيقة وذلك من خلال القيام بواجباتهم تجاه المظلومين والمضطهدين في كل أنحاء العالم وفي مقدمتهم الأسرى في سجون الاحتلال،والعمل بشكل عاجل على وقف الانتهاكات المتمثلة في العزل الانفرادي والإهمال الطبي والإجراءات القمعية والظالمة التي يتعرضون لها ليل نهار .

ودعت الشعب الفلسطيني بجميع فصائله قواه الحية  إلى ضرورة تغليب الصالح العام والبدء مصالحة عاجلة والترفع عن أي أية خلافات وعدم الإنشغال بمعارك داخلية والاصطفاف خلف العنوان الأبرز والأوضح وهو تحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني وتحرير الأسرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً