العدد 5349 - السبت 29 أبريل 2017م الموافق 03 شعبان 1438هـ

البحرين : بالصور... توزيع 21 وحدة بـ "عالي الإسكاني" على ضبّاط "الداخلية"

وزير الداخلية يشكر العاهل على رعايته وتوفير الحياة الكريمة لرجال الأمن

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

شهد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ووزير الإسكان باسم يعقوب الحمر، صباح اليوم الأحد (30 أبريل/ نيسان 2017)، حفل توزيع وحدات مشروع عالي الإسكاني على الضباط المستفيدين بوزارة الداخلية.

 وبهذه المناسبة، تقدم وزير الداخلية، بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على رعاية جلالته وتوفير الحياة الكريمة لرجال الأمن، في إطار حلقات الدعم والمساندة التي تحظى بها شرطة البحرين، وتقديراً لعطائهم الممتد لأداء الواجب وصون الأرواح والممتلكات والحفاظ على المنجزات الوطنية.

وأعرب وزير الداخلية عن شكره وتقديره لوزارتي الإسكان، الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني، وهيئة الكهرباء والماء، لتعاونها في انجاز هذا المشروع الإسكاني، وإتمامه وفق الجدول الزمني المحدد وبالمعايير والمواصفات المطلوبة.

 من جهته، أعرب وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر، عن خالص شكره وامتنانه لحضرة صاحب الجلالة الملك على الرعاية السامية للملف الإسكاني، منوِّهاً إلى أن هذه المشاريع الإسكانية دليل على اهتمام القيادة في هذا المجال، ومعرباً عن تهانيه لوزارة الداخلية على توزيع وحدات مشروع عالي الإسكاني على الضباط المستفيدين.

ويشتمل مشروع عالي الإسكاني على 21 وحدة سكنية، جرى توزيعها على الضباطِ المستفيدين وفق تطبيق دقيق للمعايير، وتبلغ مساحة الوحدة ثلاثَمئةٍ وأربعةً وسبعينَ متراً مربعاً.

في سياق متصل، أعرب الضباط المستفيدون من وحدات المشروع الإسكاني عن خالص الشكر والتقدير والامتنان على الدعم والرعاية التي يحظى بها رجال الأمن من حضرة صاحب الجلالة الملك، والتي يعتبر حفل توزيع وحدات مشروع عالي الإسكاني، أحد مظاهرها وعلاماتها التي ستظل راسخة في العقول والقلوب.

وأشاد المستفيدون، في كلمتهم بهذه المناسبة، بحرص وزير الداخلية على توفير أشكال الدعم كافة لمنتسبي وزارة الداخلية، وهو أمر محل تقدير وامتنان ويأتي ضمن منظومة متكاملة من الرعاية، والتي أولاها العناية الفائقة، في إطار استراتيجية التطوير والتحديث والتي تراعي جوانب عديدة في مجال إعداد الكوادر وتهيئتها.

بعد ذلك، قام وزير الداخلية بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية، أعقبه تسليم الضباط المستفيدين، مفاتيح الوحدات السكنية التي تم تخصيصها لهم. وفي ختام الحفل، تفقد وزير الداخلية والحضور إحدى الوحدات السكنية للمشروع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً