العدد 5350 - الأحد 30 أبريل 2017م الموافق 04 شعبان 1438هـ

رئيس الوزراء يؤكد الاهتمام بالارتقاء بآفاق التعاون والتنسيق مع كوريا

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح أمس الأحد (30 أبريل/ نيسان 2017) سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين كو هيون مو، وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي في المملكة.

وخلال اللقاء، استعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع السفير الكوري مسار علاقات الصداقة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا، وأكد سموُّه في الوقت ذاته اهتمام مملكة البحرين بالارتقاء بآفاق التعاون والتنسيق مع كوريا في مختلف المجالات، معرباً سموُّه عن الارتياح للمراحل المتطورة التي وصلت إليها مستويات التعاون البحريني - الكوري في المجالات المختلفة، مؤكداً سموُّه على ما تشكله جمهورية كوريا من أهمية وما يشهده دورها من تعاظم في المشهد التجاري والاقتصادي العالمي.

واستعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع السفير الكوري التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، حيث أكد سموُّه على أهمية السعي المشترك لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم لتنطلق التنمية بخطى واثقة تحقق تطلعات الشعوب.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للسفير الكوري أنه سيلقى كل أشكال الدعم والإسناد الذي يسهل عمله الدبلوماسي دعماً وتعزيزاً لعلاقات الصداقة والتعاون البحريني الكوري.

من جهته، أكد السفير الكوري أن حكومة بلاده تنظر بإعجاب للإنجازات التي حققتها حكومة مملكة البحرين برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وتعتز بالمواقف البحرينية الداعمة لكوريا في مختلف المحافل الدولية، وفيما هنأ السفير صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناسبة تخرج حفيدة سموِّه الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة من أكاديمية سانت هيرست الملكية كأول فتاة بحرينية تتخرج من هذه الأكاديمية العسكرية العريقة، فقد أكد أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء يحظى بكل الاحترام والتقدير من قبل القيادة والحكومة الكورية.

العدد 5350 - الأحد 30 أبريل 2017م الموافق 04 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً