العدد 5350 - الأحد 30 أبريل 2017م الموافق 04 شعبان 1438هـ

هل يعود إبراهيموفيتش للتألق بعد الإصابة اللعينة... أم أنها النهاية؟

لا زالت إصابة النجم السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي محل اهتمام جميع عشاق كرة القدم، والصحف العالمية، الذين يهتمون كثيراً بمعرفة المدة التي سيغيب إبرا بسببها عن الملاعب. 


إبراهيموفيتش تعرض لإصابة هي الأخطر في مسيرته على الإطلاق، وذلك خلال مباراة يونايتد أمام أندرلخت الخميس قبل الماضي، بإياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر 2 / 1، حيث أصيب بقطع فى الرباط الصليبي الأمامي والخلفي.
إصابة إبراهيموفيتش وهو فى عامه الـ 35 جعلت كثيرين يؤكدون على أن إبرا لن يعود لممارسة الكرة من جديد، وأن هذه الإصابة اللعينة كتبت كلمة النهاية فى مسيرة واحد من أفضل المهاجمين على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، ولكن النجم السويدي كان له رأي آخر.
إبرا المعروف دائماً بعنجهيته وغطرسته وتصريحاته المثيرة للجدل، أثبت أنه قد يعود مرة أخرى للملاعب وأن الإصابة لن تكون هي نهاية مسيرته، وذلك من خلال الصورة التى نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وكشف من خلالها تحديه للإصابة بكل عزيمته.
إبرا علق على الصورة قائلاً: "سأكون بعيداً عن الملاعب لبعض الوقت بسبب الإصابة.. ولكنى سأتخطى ذلك مثل أي شيء آخر وأعود أقوى.. لقد لعبت من قبل على قدم واحدة وهذا لا يمثل أي مشكلة لي".
وتابع إبرا قائلاً: "الشىء الوحيد الأكيد هو أننى وحدي فقط من يقرر متى تكون النهاية وليس أى شىء آخر.. الاستسلام ليس من اختياراتي.. أراكم قريباً".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:35 ص

      هذه نهاية لاعب شجاع ، نتمى له التوفيق في الحياة القادمة

    • زائر 1 | 4:50 ص

      الرباط الصليبي ليس لعبة أطفال أكيد سينتهي وهو في هذا السن ،،
      خلاص سينتهي حاله حال من سبقه بلعنة الإصابات وهو في سن متأخرة ك:ديفيد فيا ورونالدو البرازيلي الأصلي وليس جمبيخ الريال الحالي ولاعبين آخرين كثر.

    • زائر 3 زائر 1 | 3:54 م

      حارق حمصتك رونالدو الحالي
      والدليل تذكره في ردود مالها علاقه به
      هههههه

اقرأ ايضاً