العدد 5350 - الأحد 30 أبريل 2017م الموافق 04 شعبان 1438هـ

هوينه مدافع هوفنهايم يتسبب في صدمة لوالده بهدفه القاتل في شباك انتيراخت فرانكفورت

تسبب مدافع هوفنهايم الألماني بنيامين هوينه في صدمة كبيرة لوالده برونو هوينه، المدير الرياضي لنادي انتيراخت فرانكفورت، بعدما سجل هدف قاتل لفريقه في مباراة الفريقين أمس في الدوري الألماني "بوندسليغا" ليمنحه الفوز بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

ومع حلول الدقيقة 90 من المباراة التي جمعت بين الفريقين في المرحلة الـ31 من "بوندسليغا" سجل بنيامين هوينه هدف الفوز لصالح هوفنهايم برأسية ليذيق انتيراخت فرانكفورت هزيمة جديدة.

وردا منه على سؤال عن هدفه الذي سجله في الفريق الذي يعمل فيه والده، قال بنيامين هوينه: "والدي هنأني بالهدف، هو لا يزال والدي، أتمنى ألا يحدث هذا الموقف شقاق بيننا".

"سنطرده من عمله"، كان هذا هو التعليق الساخر الذي قاله فريدي بوبيك، اللاعب الدولي الألماني السابق، والرئيس الحالي لنادي انتيراخت فرانكفورت، عند حديثه عن هذا الموقف الطريف الذي جمع بين برونو هوينه ونجله بنيامين صاحب الهدف.

وبفضل هذا الهدف الحاسم، تمكن هوفنهايم من تجاوز بروسيا دورتموند وصعد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب "بوندسليغا"، هو المركز الذي يؤهله إلى المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بدء من دور المجموعات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً