العدد 5350 - الأحد 30 أبريل 2017م الموافق 04 شعبان 1438هـ

جماهير الريال تفضل ايسكو بديلا لغاريث بيل أمام أتلتيكو مدريد

كشفت صحيفة "أ س" الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الاثنين (1 مايو/ أيار 2017) أن استطلاع الرأي التي دشنته حول هوية اللاعب الذي يجب أن يحل بديلا لغاريث بيل، مهاجم ريال مدريد، في مباراة الأخير أمام جاره أتلتيكو مدريد غدا (الثلثاء) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، جاءت نتائجه لصالح الإسباني ايسكو بنسبة 60 في المئة من أصوات المشاركين.

وتفوق ايسكو، المولود بمدينة ملقة الإسبانية، على كل من أسينسيو الذي حصل على 21 في المئة وخاميس رودريغيز الحائز على 13 في المئة ولوكاس فازكيز الذي حصد ستة بالمئة من الأصوات.

ويبدو أن وقوع اختيار المشاركين في الاستطلاع على ايسكو ليحل بديلا للاعب الويلزي المصاب يحمل الكثير من المنطق، على رغم غياب اللاعب الدولي الإسباني عن مباراة فالنسيا الأخيرة بالدوري، بيد أن الصحيفة الإسبانية عللت هذا الأمر بأن المدير الفني الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان، دائما ما يخبئ أوراقه الرابحة للمواجهات المصيرية.

ويتقاسم ايسكو واسينسو السيطرة على خيارات المدرب الفرنسي، إذ يمنحه الأول من الناحية الخططية ميزة الاستحواذ على الكرة بالإضافة إلى خلق هجمات واعدة، فيما يتمتع الثاني بميزة شن الهجمات بشكل أفضل من خلال الانطلاق في المساحات الخالية فهو يشبه بيل في هذه الناحية بشكل كبير.

وعلى مستوى تسجيل الأهداف، تتأرجح كافة الميزان بين اللاعبين، إلا إن ايسكو يمتلك أفضلية أخرى تزيد من اسهمه في مباراة الغد وهي أداؤه المتميز أمام سبورتنغ خيخون وديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني.

هذا بالإضافة إلى أن ريال مدريد لم يخسر في أي من المباريات الـ45 الأخيرة التي شارك فيها نجم المنتخب الإسباني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً