العدد 5350 - الأحد 30 أبريل 2017م الموافق 04 شعبان 1438هـ

السفير التونسي يستضيف طاقم عمل "طفاش والأربعين حرامي"

بعد تصوير مشاهد من الفيلم في 4 مدن تونسية...

العدلية - محرر منوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

استضاف سفير الجمهورية التونسية بمملكة البحرين السفير محمد بن يوسف، طاقم عمل الفيلم البحريني "طفاش والأربعين حرامي"، وذلك في حفل عشاء أقيم بمنزل السفير.

حضر الحفل الذي أقامه السفير على شرف الفنانين والفنيين المشاركين في الفيلم، كل من منتج وكاتب الفيلم أحمد الكوهجي، ومخرجه يوسف الكوهجي، وعدد من الفنانين المشاركين وأبرزهم علي الغرير، عبدالله وليد، سلوى بخيت،أ حمد عيسى، أمير دسمال، بالإضافة إلى عدد من الفنيين وأعضاء طاقم عمل الفيلم.

ويأتي هذا التكريم من قبل السفير التونسي لدى المملكة، بعد عودة طاقم الفيلم من الجمهورية التونسية حيث تم تصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم في أربع مدن تونسية هي مطماطة، وتطاوين، وأوذنة، ومدينة الحمامات.

وتم تصوير المشاهد الأولى من الفيلم، الذي تنتجه شركة حوار للإنتاج الفني، في مملكة البحرين في شهر فبراير/ شباط 2017، ليطير طاقم العمل بعدها إلى تونس في شهر مارس/ آذار 2017 لتصوير ما تبقى من مشاهد للفيلم.

وتمت أعمال التصوير بالتعاون مع طاقم من الفنيين التونسيين، بإدارة مدير الإنتاج التونسي أنيس العبسي. 

يشار إلى أن فيلم "سوالف طفاش والأربعين حرامي" هو ثاني إنتاج سينمائي لشركة حوار للإنتاج الفني. ويأتي إنتاجه تبعا للنجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول من الفيلم والذي قدمته الشركة تحت عنوان "طفاش وجزيرة الهلامايا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً