العدد 5350 - الأحد 30 أبريل 2017م الموافق 04 شعبان 1438هـ

الجزائري حمرون يرحب بالبقاء مع السد القطري بعد انتهاء إعارته

رحب الجزائري يوغرطة حمرون مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي السد القطري بالاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل 2017-2018 إذا رغبت إدارة النادي في تجديد عقده.

ويلعب حمرون مع السد على سبيل الإعارة لموسم واحد قادما من نادي ستيوا بوخارست الروماني على أن تنتهي فترة الإعارة بنهاية الموسم الجاري.

ويقدم حمرون مستويات مميزة للغاية مع السد وقاده مؤخرا للفوز بلقب كأس قطر للمرة الأولى في تاريخ النادي بعد الفوز على الجيش 2-1 في المباراة النهائية.

وكان حمرون هو بطل المباراة النهائية بإحرازه هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 72 من اللقاء.

وقال اللاعب: "كان هدفا مهما للغاية. وكنا في أمس الحاجة لتحقيق هذا اللقب وإنقاذ موسمنا خاصة بعد ضياع الدوري. أهدي الهدف الذي أحرزته في النهائي والفوز بالبطولة إلى جماهير السد. كما أهنئ الجميع في النادي وزملائي اللاعبين والجهاز الفني والإداري على هذه البطولة".

وأضاف "مررنا بلحظات عصيبة للغاية هذا الموسم في الدوري، وبذلنا كل ما بوسعنا في بطولة كأس قطر خاصة في الدور قبل النهائي أمام الريان وفي المباراة النهائية أمام الجيش".

وكان اللاعب انضم إلى السد على سبيل الإعارة مع أحقية السد في شراء اللاعب نهائيا من ستيوا بوخارست.

وعن مستقبله مع الفريق بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم، أعرب حمرون عن آماله في تمديد عقده والبقاء مع الفريق، قائلا: "استمتعت للغاية بالفعل بموسمي الأول في قطر وأتمنى البقاء مع فريق السد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً