العدد 5351 - الإثنين 01 مايو 2017م الموافق 05 شعبان 1438هـ

بالفيديو... مونييه يعنف زميله ماتويدي بسبب تدخله العنيف على بالوتيلي

يبدو أن خسارة باريس سان جيرمان أمام نيس 3-1 الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، أثرت على سلوك بعض نجوم الفريق الباريسي خلال مجريات المباراة.

وذكرت شبكة "راديو مونت كارلو" نقلا عن قناة "كانال بلس" الفرنسية، قيام توماس مونييه الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، بتعنيف زميله بليز ماتويدي، بسبب تدخل الأخير الخشن ضد الايطالي ماريو بالوتيلي مهاجم نيس.

وأشار المصدر إلى أن مونييه لم يستسلم لاستفزازات بالوتيلي، عندما قام المهاجم الإيطالي بالاستعراض أمامه بالكرة، قبل أن يتدخل ماتويدي ليدفعه بقوة في ظهره ليسقط هداف نيس على الأرض، وعندها صاح مونييه في وجه زميله قائلًا: "اتركه يا ماتويدي... اتركه... ما هذه الحماقة؟".

وتسببت هذه الخسارة في ابتعاد موناكو بالصدارة برصيد 83 نقطة، مقابل 80 نقطة لباريس سان جيرمان، وخلفهما نيس بـ77 نقطة.

ومهدت خسارة باريس سان جيرمان أمام نيس الطريق أمام موناكو لأحراز لقب الدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ 17 عاما، إذ أصبح موناكو متقدما بفارق ثلاث نقاط على سان جيرمان قبل ثلاث مراحل على انتهاء الموسم وفي جعبته ايضا مباراة مؤجلة يخوضها ضد سانت اتيان في 17 مايو/ أيار.

وهذه الهزيمة الأولى لفريق المدرب الإسباني اوناي ايمري في المراحل الـ17 الأخيرة وتحديدا منذ خسارته أمام غانغان 1-2 في 17 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، مع العلم أن نيس ضيق الخناق على سان جيرمان وأصبح على بعد ثلاث نقاط منه، وهو يأمل إزاحته عن المركز الثاني والحصول على بطاقة التأهل المباشر الى دوري الأبطال بعدما ضمن المركز الثالث المؤهل الى الدور التمهيدي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا