العدد 5351 - الإثنين 01 مايو 2017م الموافق 05 شعبان 1438هـ

مدرب السعودية يعلن قائمته للمعسكر الداخلي للمنتخب

 أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الثلثاء (2 مايو/ أيار 2017) عن القائمة التي اختارها المدير الفني بيرت فان مارفيك للمشاركة في الفترة الأولى من البرنامج الإعدادي الخاص بالمباراة المقررة أمام أستراليا في الثامن من يونيو/ حزيران المقبل في الجولة الثامنة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويفتتح فان مارفيك برنامجه بمعسكر داخلي في العاصمة السعودية الرياض بين العاشر و17 مايو الجاري، وستقتصر على اللاعبين الذين لا يرتبطون بأي مشاركة مع أنديتهم بعد ختام منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

أما الفترة الثانية من البرنامج فستنطلق بمعسكر خارجي في مدينة فرانكفورت الألمانية في الفترة ما بين 20 و27 مايو، بينما يقيم المنتخب السعودي في الفترة الثالثة الأخيرة معسكرا في مدينة أديلايد الأسترالية اعتبارا من 31 مايو.

وضمت القائمة التي اختارها فان مارفيك، وليد عبد الله وفواز القرني لحراسة المرمى، وحسن معاذ وعمر هوساوي وأحمد عسيري وحسن كادش وعبدالرحمن العبيد وعبد الله مادو لخط الدفاع، ويحيى الشهري وفهد المولد وعبد العزيز الجبرين وجمال باجندوح وعبد الكريم القحطاني وعمار النجار لخط الوسط، ومحمد السهلاوي ونايف هزازي للهجوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً