العدد 5351 - الإثنين 01 مايو 2017م الموافق 05 شعبان 1438هـ

البحرين : العاهل يستعرض مع سلطان بهانج العلاقات الثنائية مع ماليزيا

 

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في مقر إقامة جلالته بالعاصمة الماليزية (كوالالمبور)، اليوم الثلثاء (2 مايو/ أيار 2017)، سلطان بهانج بماليزيا الشقيقة جلالة السلطان حاجي أحمد شاه، وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارة جلالته الرسمية لماليزيا.

ورحب جلالة الملك بجلالة السلطان حاجي أحمد شاه، وأثنى جلالته على دور جلالة السلطان حاجي أحمد في تقدم وتطور ماليزيا، واستعرض معه العلاقات الثنائية المتينة والمتميزة التي تربط البلدين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو في سائر المجالات بفضل الحرص المتبادل على تعزيز هذه العلاقات المتميزة وتوثيقها.

وأشاد جلالته بالمستوى المتميز الذي وصل إليه التعاون البحريني الماليزي في كل المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بما يحقق المنفعة المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

كما أثنى العاهل على الدور المهم الذي تضطلع به ماليزيا على المستوى الآسيوي وتجربتها الرائدة في مختلف مجالات التنمية والتطور ومواقفها الداعمة لقضايا الأمة الاسلامية.

وأعرب جلالته عن شكره وتقديره لماليزيا ملكاً وحكومة وشعباً على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، متمنياً لماليزيا وشعبها الشقيق تحقيق المزيد من التطور والرقي.

من جانبه، أشاد سلطان بهانج جلالة السلطان حاجي أحمد شاه، بالزيارة الناجحة لجلالة الملك لماليزيا وما حققته من نتائج طيبة ومثمرة على صعيد تطوير العلاقات البحرينية الماليزية، معرباً عن شكره وتقديره لجلالة الملك على جهود جلالته في الارتقاء بهذه العلاقات الوثيقة وترسيخها.

وأشاد بمظاهر النهضة والتطور التي تشهدها مملكة البحرين بفضل قيادة جلالة الملك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً