العدد 5351 - الإثنين 01 مايو 2017م الموافق 05 شعبان 1438هـ

البحرين : تحت رعاية حرم رئيس الوزراء.. جمعية رعاية الطفل والأمومة تنظم سوق السفارات الدولي         

برعاية كريمة من حرم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، صاحبة السمو الشيخة حصة بنت علي آل خليفة، وبحضور كريمة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء سمو الشيخة لولوة بن خليفة آل خليفة نظمت جمعية رعاية الطفل والأمومة اليوم الثلثاء (2 مايو/ أيار 2017) سوق السفارات الدولي، وذلك بمقر الجمعية في مدينة عيسى، بمشاركة 35 سفارة عربية وأجنبية.

وأعربت رئيسة جمعية رعاية الطفل والأمومة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة عن خالص شكرها وتقديرها لحرم صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء صاحبة السمو الشيخة حصة بنت علي آل خليفة على تفضلها بوضع سوق السفارات الدولي تحت رعايتها الكريمة، كما تقدمت بالشكر والامتنان لسمو الشيخة لولوة بن خليفة آل خليفة على تشريف سموها ودعمها الدائم للأعمال الخيرية.

وأكدت أن حرص سمو الشيخة لولوة بن خليفة آل خليفة على الحضور سنوياً يعكس ما توليه سموها من اهتمام بكل ما يدعم مسيرة العمل الخيري والتطوعي في المملكة، ويجسد قيم التواصل التي تستمدها سموها من الوالد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، الذي لا يألو جهدا في دعم ومساندة مختلف الأنشطة الخيرية والاجتماعية.

وأشارت إلى أن من بين السفارات الجديدة المشاركة في دورة هذا العام سفارة روسيا واليمن وسيرلانكا والبوسنة والهرسك في أبوظبي، حيث إن السيدة "الفدينا آغانوفتش" مستشار سفارة البوسنة والهرسك في أبوظبي حضرت خصيصاً إلى مملكة البحرين للمشاركة في السوق.

ونوهت إلى أن المشاركة الواسعة من السفارات في السوق يعكس مدى علاقات الصداقة والمحبة التي تربط مملكة البحرين ومختلف دول العالم في ظل السياسة الحكيمة التي تتبناها القيادة الرشيدة، لافتة إلى أن ريع السوق سوف يخصص لدعم رياض الاطفال والحضانات التابعة لجمعية رعاية الطفل والأمومة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً