العدد 5351 - الإثنين 01 مايو 2017م الموافق 05 شعبان 1438هـ

شكوى جماعية تطالب منظمي مهرجان موسيقي فاشل بتعويضات

استهدفت شكوى بقيمة مئة مليون دولار منظمي مهرجان موسيقي في باهامس وعد رواده بإقامة فاخرة إلا أنه استحال فشلاً ذريعاً.

والغي مهرجان "فاير فستيفال" يوم الجمعة بعدما اكتشف مئات المشاركين الذين دفعوا مبالغ تراوح بين 1200 دولار ومئة الف دولار للفرد انه سيبيتون في خيم عادية ويتناولون سندويشات عادية بعيداً عن الاطباق الفاخرة الموعودة.

وجاء في الشكوى التي قدمت باسم دانييل جونغ في لوس انجليس أن "النقص في الطعام والمياه واماكن المبيت والخدمات الصحية خلال المهرجان احدثت وضعا خطيرا وفوضى... أقرب إلى أجواء أفلام مثل (هانغر غيمز) وكتب مثل (لورد اوف فلايز) منها الى اجواء كواتشيلا" مهرجان الموسيقى الشهير في الولايات المتحدة.

واعتذر المهرجان الذي نظمه مغني الراب النيويوركي جا رول والمقاول في مجال التكنولوجيا بيلي ماكفارلاند وروج له على انه "تجربة العقد الثقافية"، خلال عطلة نهاية الاسبوع في بيان نشر عبر موقعه الالكتروني معلنا انه سيعوض على اصحاب البطاقات.

وقال محامي دانييل جونغ، بن ميسيلاس إن تعويض سعر البطاقات "ليس بكاف" عارضاً عبر خدمة "تويتر" مطلع نص الشكوى الجماعية التي رفعت إلى محكمة كاليفورنيا الفدرالية.

واتهمت الشكوى المنظمين بإرجاء إعلان الغاء المهرجان عمداً مع أنهم كانوا على علم بان شروط الاستقبال غير متوافرة وبنشر "معلومات خاطئة بشكل متعمد". وجاء فيها أيضا أن "مقدم الشكوى يرفعها باسم كل الذين اشتروا بطاقات وشاركوا في المهرجان وتضرروا جراء ذلك... ويطالب بعطل وضرر لا يقل عن مئة مليون دولار" مشيرة الى حدوث "كارثة فعلية" و "فوضى عارمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً