العدد 5351 - الإثنين 01 مايو 2017م الموافق 05 شعبان 1438هـ

كفيتوفا تستأنف التدريب بعد 4 أشهر من الغياب بسبب الاصابة

 أعلنت لاعبة كرة المضرب التشيكية بترا كفيتوفا اليوم الثلثاء (2 مايو/ أيار 2017) أنها استأنفت التدريب دون أن تحدد موعد عودتها إلى الملاعب التي تغيب عنها منذ أربعة أشهر بسبب إصابة بالغة في يدها اليسرى خلال عراك مع لص يحمل سكينا حاول سرقة منزلها.

ونشرت كفيتوفا بطلة ويمبلدون، ثالث البطولات الاربع الكبرى، عامي 2011 و2014، صورة عبر حسابها على فيسبوك وهي تهم بضرب الكرة بالمضرب على أرضية أحد الملاعب الترابية في موناكو.

وكتبت كفيتوفا البالغة من العمر 27 عاما، "أتمنى ان تسعدكم هذه الصورة مثلما أنا سعيدة! انا في موناكو وهل تعلمون؟ عدت الى الملاعب، وألعب بالكرات المعتادة ومضربي القديم الجيد".

وكانت كفيتوفا الملقبة بـ "اللبوة التشيكية"، أصيبت في 20 ديسمبر/ كانون الأول بالأصابع الخمسة ليدها اليسرى التي تلعب بها، وبقطع في اثنين من اعصابها عندما حاولت الدفاع عن نفسها في مواجهة سارق دخل منزلها في قرية بروستييوف (شرق تشيكيا).

وخضعت في اليوم ذاته لعملية جراحية استغرقت نحو أربع ساعات في مستشفى تخصصي، علما ان الأطباء أعلنوا في حينه ان عودتها لن تكون قبل النصف الثاني من السنة الحالية.

وكانت كفيتوفا اعلنت الشهر الماضي انها تأمل في التعافي لخوض بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى (الغراند سلام)، المقررة بين 28 مايو الحالي و11 يونيو/ حزيران.

وأشارت كفيتوفا الى ان استئنافها التدريب "لا يعني بالضرورة انني سأكون مستعدة للعب في باريس ولكن سأبذل كل ما في وسعي من اجل ان أحظى بفرصة اللعب هناك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً