العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

آمنه القبيسي أولاً وطلال بشارة وصيفاً في منافسات برنامج أكاديمية السائقين الشباب لدول الخليج

الصخير – الاتحاد البحريني للسيارات 

تحديث: 12 مايو 2017

 أحرزت المتسابقة الاماراتية آمنة القبيسي المركز الأول في برنامج أكاديمية السائقين الشباب لدول مجلس التعاون الخليجي التي أختمت فعالياتها على مضمار حلبة دبي أوتودروم بدولة الامارات العربية المتحدة بعد أربعة أيام مكثفة من البرنامج التدريبي بجزئيه النظري والعملي بين البحرين والامارات، وحل ثانياً المتسابق البحريني طلال عثمان بشارة وجاء في المركز الثالث المتسابق الاماراتي سعيد العلي.

وجاءت هذه النتائج بعد 4 ايام متواصلة من التدريبات العملية والتطبيقات والدراسات المفصلة والمكثفة على اساسيات رياضة السيارات والمهارات المتعلقة بها، إذ أمضى المشاركون يومان في البحرين ضمن الجزء الأول والذي اشتمل على أساسيات رياضة السيارات، كيفية التعامل مع مختلف الظروف، مهارات التواصل مع مختلف وسائل الصحافة والاعلام، جزء خاص عن المنشطات وجزء عملي في اللياقة البدنية، ثم تواصل بعد ذلك البرنامج على مضمار حلبة أوتودروم بدبي إذ تركز حول سباقات الراليات وكل ما يتعلق بها.

وقد أعرب المتسابقون المشاركون في البرنامج عن سعادتهم لمشاركتهم ضمن هذه المجموعة التي تم اختيارها بعد انتقاء من بين عدد كبير من المتسابقين في منطقة الخليج، مشيدين بما اكتسبوه من معارف وخبرات جديدة وجهود الجهات المشرفة على البرنامج.

ومثل مملكة البحرين كل من المتسابقين طلال عثمان بشارة، محمد جلال وراشد المعمري، من الكويت عبدالعزيز النجادي، من المملكة العربية السعودية يوسف العمودي وعمر الوليد، من عمان أيمن زاهر وعبدالله الرواحي، من الامارات سعيد العلي وآمنه القبيسي، من دولة قطر خليفة عبدالله الربان ومفتاح الحمد.

وينتظر أن يكشف القائمون على الأكاديمية عن برنامج خاص للمتسابقين كمشاركات في سباقات السيارات الأحادية المقعد بعد حصولهم على رخص معتمدة وبإشراف من الاتحاد الدولي للسيارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً