العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

العاهل يستقبل السفراء العرب بماليزيا ويؤكد الحرص على تعزيز العلاقات مع الأشقاء العرب

 

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في مقر إقامة جلالته في العاصمة الماليزية (كوالالمبور)، اليوم الأربعاء (3 مايو/ أيار 2017)، سفراء الدول العربية الشقيقة المعتمدين لدى ماليزيا، وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارته الرسمية لماليزيا، حيث نقلوا إلى جلالته أطيب تحيات وتمنيات رؤساء دولهم وخالص تمنياتهم لمملكة البحرين وشعبها تحقيق المزيد من التقدم والازدهار والرقي في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

وخلال اللقاء، رحب صاحب الجلالة بالسفراء واستعرض معهم مسيرة العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط مملكة البحرين بشقيقاتها الدول العربية، مشيداً جلالته بما وصلت إليه هذه العلاقات من تطور وتقدم في العديد من المجالات.

وأكد العاهل حرص مملكة البحرين على تعزيز علاقاتها مع الأشقاء العرب وتطويرها وصولاً بها إلى آفاق أرحب من التعاون والعمل الأخوي المشترك تحقيقاً للأهداف والتطلعات المنشودة تحت مظلة جامعة الدول العربية.

كما أثنى جلالته على الدور المهم الذي يقوم به السفراء العرب في ماليزيا وجهودهم الطيبة لتوثيق وتطوير التعاون والتنسيق بين دولنا العربية الشقيقة بما يسهم في تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك وخدمة القضايا العربية. ومنوهاً كذلك بجهودهم في توطيد وتنمية علاقات الصداقة والتعاون المتينة بين البلدان العربية وماليزيا بما يخدم المصالح المشتركة للجانبين.

وجرى خلال اللقاء بحث مجمل الأوضاع والتطورات الراهنة على الساحة العربية وما تشهده المنطقة من أحدث ومستجدات.

وكلف جلالة الملك السفراء العرب بنقل تحياته وتمنياته إلى قادة الدول العربية ولدولهم وشعوبهم الشقيقة دوام التطور والتقدم. ومتمنياً جلالته لهم التوفيق والسداد في ات الدبلوماسية.

حضر المقابلة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لجلالة الملك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً