العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

طلبة "التعليم التطبيقي" بجامعة البحرين يحصدون جائزتين في مسابقة إنجاز البحرين

حقق طلبة كلية التعليم التطبيقي بجامعة البحرين الفوز بجائزتي أفضل مشروع في منافسات مسابقة الشركات الوطنية (2017)، التابع لبرنامج إنجاز البحرين. وتسلَّم الفريقان الفائزان جائزتيهما من المدير التنفيذي لإنجاز البحرين سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، في حفل أقيم مؤخراً، بحضور رئيس جامعة البحرين رياض يوسف حمزة، بفندق كراون بلازا.

وقد فاز فريق "يبي لها بازل" بجائزة أفضل تأثير اجتماعي لتصميمهم الألغاز والأحاجي للمكفوفين، وفاز فريق "غمزة" بجائزة أفضل منتج لابتكارهم بطاقات لعب جديدة.

وشاركت في المسابقة سبع فرق من جامعات مختلفة، منها أربع من برنامج إدارة الأعمال بكلية التعليم التطبيقي في جامعة البحرين وهي: فريق "غمزة"، فريق "يبي لها بازل"،وفريق "بيع وأشتري هنا" ، وفريق "ووديز".

ومن جانب آخر، زار فريق "يبي لها بازل" المعهد السعودي البحريني لرعاية المكفوفين، وأهدى المنتجات للأطفال المكفوفين. وتأتي هذه الزيارة في إطار المسؤولية الاجتماعية المشتركة. ولاقت الزيارة قبولاً كبيراً لدى الأطفال في المعهد.

كما قام فريق  "غمزة" بزيارة مركز السنابل الاجتماعي لرعاية الأيتام، ونظموا أنشطة ووزعوا الهدايا على الاطفال وشاركوهم في بعض الألعاب التنافسية والترفيهية. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:29 م

      بالتوفيق ان شاء الله .. واستمرو
      الله يعطيكم الصحة والعافية

    • زائر 1 | 2:14 م

      مبروك للطلبه جميعاً وإذا دلّ على شئ فيدل على الجهودالمبذوله من الاستاذه والطلبه وتفاني الاستاذه والطلاب وجهودهم الواضحه ..الف مبروك للجميع

اقرأ ايضاً