العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

سلطان بروناي يقيم حفل عشاء تكريماً للعاهل... وجلالتهما يتبادلان الأحاديث الودية حول ما يربط البلدين من علاقات وطيدة

حفل العشاء بقصر نور الإيمان تكريماً لجلالة الملك بمناسبة زيارته الرسمية لبروناي
حفل العشاء بقصر نور الإيمان تكريماً لجلالة الملك بمناسبة زيارته الرسمية لبروناي

تكريماً لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أقام سلطان بروناي دار السلام صاحب الجلالة السلطان حاج حسن البلقية مساء أمس الأربعاء (3 مايو/ أيار 2017) حفل عشاء تكريماً لجلالة الملك في قصر نور الإيمان في عاصمة بروناي بندر سري بكاوان، وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقوم بها جلالته لبروناي دار السلام.

وحضر المأدبة ولي عهد سلطنة بروناي صاحب السمو الملكي الأمير المهتدي بالله البلقية، وعدد من كبار أفراد العائلة المالكة في سلطنة بروناي، وأعضاء الوفد الرسمي المرافق لجلالة الملك وكبار المسئولين في حكومة بروناي دار السلام.

وقد عزفت الفرقة الموسيقية السلامين الملكي البحريني والسلام الوطني لبروناي.

بعد ذلك قرأ مفتي بروناي دعاء السلامة عبدالعزيز بن جونيد، واستهله بالصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، ودعا الله سبحانه وتعالى أن ينزل بركاته ورحمته على هذا اللقاء الأخوي الذي يجمع حضرة صاحب الجلالة الملك وأخيه صاحب الجلالة سلطان بروناي دار السلام، وأن يحفظ شعبيهما وبلديهما من كل سوء ومكروه، ويبعد عنهما طمع الطامعين وشرور الطاغين والعابثين، وأن يديم عليهما وبلديهما وعلى شعبيهما نعمة الأمن والأمان والاستقرار ويحقق لبلديهما ما تصبوا إليه من عزة ورفعة.

وتبادل صاحب الجلالة مع جلالة سلطان بروناي الأحاديث الودية حول ما يربط البلدين الصديقين من علاقات وطيدة وتعاون وثيق على المستويات كافة.

العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً