العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

خلفان يفتتح دورة المستوى الأول الدولية للكرة الطائرة

الرفاع - الاتحاد البحريني للكرة الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة جهاد خلفان دورة المستوى الأول للمدربين والتي ستقام خلال الفترة من 3 حتى 7 مايو/ أيار الجاري بمشاركة 35 دارسا من بينهم 6 دارسين من خارج البحرين، وذلك في إطار الخطة السنوية لمركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة الرامية لتأهيل الكوادر الفنية المتخصصة في لعبة الكرة الطائرة.

ويحاضر في الدورة المحاضر الدولي فتحي مكور من الجمهورية التونسية، ويساعده المدرب الوطني علي جعفر بالإضافة إلى منسق الدورة المدرب محمد جلال.

وعلى هامش افتتاح الدورة، نقل خلفان للدارسين تحيات رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، مثمناً حرصهم على المشاركة في الدورة لتطوير قدراتهم وإمكاناتهم في عالم التدريب والتعرف على أساسيات تدريب الكرة الطائرة تحت يد المحاضر والخبير الدولي المعروف فتحي المكور.

وأكد خلفان أن المدرب يشكل ركيزة أساسية في الارتقاء بلعبة الكرة الطائرة وهو حجر الزاوية في تكوين المواهب الصاعدة وتحقيق الألقاب والبطولات ولهذا فإن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ومن خلال مركز البحرين الدولي للتطوير يحرص على تبني مختلف الدورات والندوات وورش العمل الرامية لصقل وتأهيل وتخريج المدربين الوطنيين، معربا عن اعتزازه بالأسماء المحلية اللامعة من المدربين والذين قادوا المنتخبات الوطنية لتحقيق العديد من البطولات التي رفعت راية الوطن بمختلف الاستحقاقات الخارجية.

وعبر خلفان عن أمله في أن يواصل الدارسون المشاركة في مختلف المستويات القادمة لتعزيز قدراتهم، مبديا سعادته بمشاركة عدد من اللاعبين في هذه الدورة وهو ما يعكس حرصهم على مواصلة المشوار في لعبة الكرة الطائرة ما بعد الاعتزال للاستفادة من قدراتهم وخبراتهم، متمنياً لجميع الدارسين التوفيق والنجاح.

ومن جانبه، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس مركز البحرين الدولي للتطوير محمد الذوادي إلى أهمية تلك الدورة في الارتقاء بالمدربين، حيث يتطلع الاتحاد لعمل تصنيف خاص للمدربين بحسب الخبرة والشهادات وذلك بالتعاون مع لجنة المدربين التابعة للجنة الأولمبية البحرينية، مؤكداً حرص المركز على استقطاب مختلف الدورات التدريبية التي تسهم في تكوين وتخريج عدد كبير من المدربين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً