العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

البحرين : رئيس بلدي الجنوبية يطلق برنامج نتفوق "من أجل الوطن"

عوالي - المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلق رئيس مجلس بلدي الجنوبية أحمد الأنصاري برنامج نتفوق من أجل الوطن لأبناء الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية والذي يأتي بهدف رفع مستوى التحصيل العلمي والاستعداد لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني .

وأوضح الأنصاري بأن البرنامج سيستفيد منه 100 طالب وطالبة من جميع المراحل الدراسية بالتعاون مع اعرق المعاهد المعتمدة من وزارة التربية والتعليم، حيث سيشمل تدريس ومراجعة المقررات الدراسية التي تحتاج الى مزيد من المراجعة وتكثيف الدراسة فيها لرفع المحصلة العلمية ودرجات الطلبة في امتحاناتهم القادمة.

وقال رئيس مجلس بلدي الجنوبية إن هذا البرنامج يحظى بدعم من شركة المطحني العقارية، وبرعاية اعلامية من حسابات الفاروق وشركة البركة جرافيكس، تعزيزاً انطلاقاً من مسئوليتهم الاجتماعية ومساهمة في دفع عجلة التعليم والتطوير لمجتمعنا المحلي.

واختتم رئيس مجلس بلدي الجنوبية أحمد يوسف الأنصاري تصريحه بدعوة أهالي الدائرة الثالثة للاستفادة من البرنامج من خلال التسجيل في مكتب خدمات أهالي الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية الواقع بموقف سيارات جامع شيخان الفارسي بمنطقة البحير بالرفاع الشرقي.

الجدير بالذكر أن الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية تغطي منطقة البحير والحجيات بالرفاع حسب المجمعات التالية 922 ، 933 ، 934 ، 935 ، 937 ، 941 .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً