العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

البحرين : القائد العام يزور إحدى وحدات قوة دفاع البحرين

 

تفقد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، صباح اليوم الخميس (4 مايو/ أيار 2017)، إحدى وحدات قوة دفاع البحرين، للوقوف والاطمئنان على أبرز منجزاتها وإجراءاتها في رفع مستوى الجاهزية التدريبية والإدارية والتعرف على احتياجاتها في هذا الشأن عن قرب.

والتقى القائد العام لقوة دفاع البحرين بقائد الوحدة وبعدد من كبار ضباطها واستمع إلى إيجاز عن مهمات وواجبات وإمكانيات الوحدة وما تضمه من إمكانات وتجهيزات متقدمة وأنظمه حديثه تؤهلها لأداء مهماتها الموكلة لها.

وحث القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع على المبادرة الدائمة لتعزيز منظومة العمل القتالي والإداري وأساليب تنفيذ برامج الإعداد والتأهيل وضمان الجاهزية التامة والحرص المستمر على دعم وتطوير الأداء لتحقيق الأهداف المناطة بهم بفعالية وكفاءة على جميع المستويات وفق أحدث النظم العسكرية.

وأثنى القائد العام لقوة دفاع البحرين على الجهود الطيبة التي يقوم بها منتسبو قوة دفاع البحرين ويقظتهم الدائمة وحرصهم الكامل في تأدية الواجبات والمهمات المنوطة بهم على أكمل وجه مما يؤكد جاهزيتهم كل في موقعه.

وأشار القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى أن "مسيرة قوة دفاع البحرين في ظل الرعاية الدائمة والتوجيهات السديدة من قبل عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، قد تحققت من خلالها العديد من الإنجازات العسكرية الكبيرة".

حضر الزيارة المفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، ومدير التدريب العسكري العميد الركن صلاح راشد السعد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً