العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

ناصر بن حمد يوجه بتنظيم بطولة اللياقة البدنية "كروس فت"

خلال الاجتماع السادس للجنة المنظمة العليا لـ"ناصر 10"

عوالي - اللجنة الاعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الثالثة للألعاب الرياضية "ناصر 10" اجتماعها التنسيقي السادس برئاسة توفيق الصالحي، وحضور أعضاء اللجنة المنظمة وذلك للاطلاع على الأعمال المنجزة والتحضيرات الجارية لتنظيم فعاليات الدورة.

وفي بداية الاجتماع رحب الصالحي برؤساء اللجان العاملة في الدورة، مقدماً لهم الشكر والتقدير على الجهود المبذولة لإنجاح الدورة وإثراء مسيرة الحركة الشبابية والرياضية، مشيداً في ذات الوقت بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجان العاملة في إنجاح المسابقات التي أقيمت ضمن دورة "ناصر 10"، مشيراً إلى أهمية مواصلة العمل بكل جد وإخلاص من أجل تأمين كافة العوامل التي تضمن نجاح المسابقات المقبلة.

وخلال الاجتماع كشف الصالحي عن توجيهات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بتنظيم بطولة اللياقة البدنية "كروس فت" ضمن الفعاليات الرياضية للدورة، وذلك حرصاً من على تنمية ثقافة اللياقة البدنية لدى الشباب البحريني والتي بدأت بالانتشار بشكل واضح بين أوساط الشباب.

وحددت اللجنة المنظمة للدورة تاريخ 26 مايو/ أيار الجاري موعداً لتنظيم بطولة "كروس فت"، كما تم أيضاً مناقشة خطة اللجان العاملة واحتياجاتهم من أجل إخراج البطولة بحلة تنظيمية زاهية تؤكد الاستعدادات المتميزة من قبل كافة اللجان لإنجاح مختلف فعاليات دورة ناصر بن حمد.

وناقش الأعضاء خلال الاجتماع البرنامج العام للدورة والمسابقات التي ستقام خلال الفترة المقبلة واستعدادات اللجان لهذه المسابقات، بالإضافة إلى الاطلاع على تقارير الفنية والإدارية الصادرة من قبل اللجان العاملة عن البطولات السابقة.

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على توصيات اللجنة الاعلامية للدورة وتغطيتها للمسابقات الماضية، إضافة الى خطة عملها لتغطية المسابقات المقبلة، كما تم الاطلاع على الخطة الشاملة لنقل فعاليات الدورة على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية، ومناقشة فكرة إقامة برنامج تلفزيوني مباشر لتسليط الضوء على الدورة وفعاليات تحت اسم "مجلس البطولة" علاوة على الآلية المناسبة لتوزيع الجوائز على الجماهير.

وناقش المجتمعون تعديل مواعيد بعض المسابقات بعد التوصيات التي رفعت للجنة المنظمة العليا للدورة، إضافة إلى مقترح الاجتماع مع رؤساء الأقسام الرياضية لتحقيق أكبر قدر من التنسيق بين اللجنة المنظمة العليا والصحافة المحلية لنشر المواد الإعلامية بصورة متميزة تسهم في تحقيق الأهداف التي وجدت من أجلها الدورة.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على مقترح إقامة مسابقات الجمباز والدفاع عن النفس في يوم واحد على أن تنظم في إحدى المجمعات التجارية، كما تمت مناقشة احتياجات اللجان لتنظيم هذه المسابقات.

وأطلع المجتمعون على أسرة رعاة الدورة، إذ أعربت اللجنة العليا عن شكرها وتقديرها للشركات التي حرصت على المساهمة في إنجاح الدورة، كما تم التأكيد على أن الباب مازال مفتوحاً للشركات الراغبة في الانضمام إلى قافلة رعاة الدورة.

وأعتمد المجتمعون حزمة كبيرة من الجوائز التي ستقدم إلى الجماهير التي ستحضر مسابقات الدورة، وسيتم الكشف في المستقبل عن عدد من الجوائز القيمة والتي ستكون مفاجأة للجماهير، إضافة إلى مناقشة الحملة التسويقية والإعلانية للدورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً