العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

بالصور... الخياط يزور تدريبات منتخباتنا الوطنية للجودو


الرفاع - اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

زار رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط تدريبات منتخباتنا الوطنية للجودو برفقة نائبه أمين سر الجودو والجوجيتسو والكاراتيه عمر بوكمال وأمين السر العام بالاتحاد خالد الحسن.

واطلع الخياط وبوكمال والحسن على تحضيرات منتخباتنا الوطنية للجودو، إذ استمعوا لشرح مفصل من المدير الفني للجودو خالد العريفي، إذ أوضح العريفي أن البرنامج يسير وفق الخطة الموضعة من الجهاز الفني والتي باركها مجلس الادارة، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد الاستمرار في التدريبات استعداداً للاستحقاقات القادمة.

كما استمع الخياط وبوكمال والحسن لشرح حول سير برنامج المنتخب الوطني للسيدات والتي تشرف على تدريبه المدربة البرتغالية كارلا والتي تعاقد معها اتحاد البحرين للدفاع عن النفس في الفترة السابقة.

من جانبه، أعرب أحمد الخياط، عن ثقته الكبيرة وثقة أعضاء مجلس الادارة بالإعداد المثالي لمنتخبات الجودو التي حققت العديد من النجاحات في الفترة السابقة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها عمر بوكمال والسعي الحثيث لتطبيق رؤية مجلس الادارة.

وأوضح الخياط أن مجلس الادارة حريص على تقديم كامل الدعم لكافة الألعاب المنضوية تحت مظلته لتحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الادارة، مشيراً إلى أن الفترة القادمة سيواصل الاتحاد على تقديم دعم الألعاب وسيسعى لتوفير أفضل الخدمات للمنتخبات الوطنية من أجل تحقيق النتائج المرجوة في مشاركاتهم الخارجية.

وأشاد الخياط بالعمل الدؤوب الذي يبذله الجهاز الفني للجودو بقيادة المدير الفني خالد العريفي، مشيداً بانضباط اللاعبين وحرصهم على تنفيذ تعليمات الجهازين الفني والإداري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً