العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

فريق البحرين للتحمل 13 يخوض غمار تحدي ساينت جورج للرجل الحديدي

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

سيشارك أربعة من فريق البحرين للتحمل 13 في تحدي ساينت جورج للرجل الحديدي والذي سيقام في عطلة نهاية هذا الأسبوع. وسيشارك في السباق كلاً من أليستير براونلي، برينت مكماهون، بين هوفمان في فئة الرجال، فيما ستشارك هولي لورينس في فئة النساء. وسيقام التحدي في أميركا الشمالية. ويعتبر لورانس هو أحد المرشحين للفوز بالسباق، إذ حقق حامل لقب بطولة العالم للرجل الحديدي المركز الثاني في هذا السباق العام الماضي. بدوره، يشارك براونلي في هذا السباق بمعنويات عالية بعد انتصاره في سباق نصف مسافة قبل أسبوعين.

وأما مكماهون، فستكون هذه المشاركة الأولى له بعد مشاركته في بطولة سوبر ليغ هاميلتون آيلاند، وهو سعيد بأن يحط الرحال في المكان في الذي انتصر فيه بعام 2015. وقال حول ذلك: "بعد توقف لفترة قصيرة بسبب إجرائي عملية في الإبهام، أنا سعيد للعودة للسباقات مرة أخرى في هذا السباق المفضل لي. لقد شاركت في هذا السباق كل عام منذ أن تحول إلى 70.3، وأنا حريص على عودتي للقمة مرة آخرى".

وشارك هوفمان في هذا السباق العام الماضي بعد أربعة أسابيع من تحقيقه لقب بطولة الرجل الحديدي في أفريقيا الجنوبية. وأشار حول ذلك: "لم افوت حدثا واحداً هنا منذ ان بدأوا في العام 2010. وأنا أحب المشاركة في هذا السباق الذي يقدم الكثير من التحدي للمتسابقين بفضل مضماره الذي يميزه المناظر الطبيعية الخلابة". وأضاف "سيكون هذا التحدي هذا العام من أصعب السباقات، ولكنني مستعد لأن أبذل كل ما بجهدي للفوز". للمزيد من المعلومات عن الفريق، يرجى زيارة www.bahrainendurance13.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً