العدد 5354 - الخميس 04 مايو 2017م الموافق 08 شعبان 1438هـ

نوفوتسكي يقيم مباراة خيرية لصالح شوماخر

 وجه نجم كرة السلة ديرك نوفوتسكي الدعوة لعدد من الرياضيين البارزين للمشاركة في مباراة كرة قدم ودية بهدف جمع تبرعات للألماني مايكل شوماخر أسطورة سباقات سيارات الفورمولا1 صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات الفورمولا1.

وكان مايك شوماخر نجل الأسطورة شوماخر أول المؤكدين على مشاركتهم في المباراة التي ستقام في الثالث من يوليو/ تموز المقبل بمدينة ماينز الألمانية.

وذكر بيان أن جميع عائدات مباراة "أبطال للخير" ستخصص لشوماخر ومبادرة "واصل القتال" التي أصدرتها عائلة شوماخر.

وكان مايك شوماخر (18 عاما) نجل الأسطورة ونجم سباقات سيارات "الفئة الثالثة" أكد مشاركته في المباراة كما أكد نجم كرة القدم الألماني المعتزل ميروسلاف كلوزه ونجم سباقات الفورمولا1 ميكا هاكينن بطل العالم سابقا ونوفوتسكي المحترف بالدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين مشاركتهم في هذه المباراة.

وأوضح مايك شوماخر: "من الطبيعي أن أكون جزءا من مباراة (أبطال للخير)... أتطلع لمباراة ممتعة ومثيرة".

وأشار نوفوتسكي، الذي نظم مباراة مماثلة العام الماضي، إلى المباريات الخيرية السنوية التي اعتاد مايكل شوماخر تنظيمها خلال مسيرته الرياضية.

وقال نجم السلة الألماني إن هذه المباريات التي دأب شوماخر على تنظيمها في الماضي كانت أسطورية. وأوضح: "المباريات الخيرية التي اعتاد مايكل شوماخر تنظيمها كانت أسطورية وكان شرفا كبيرا لي ومصدرا للمتعة أن أشارك في هذه المباريات. أشعر بسعادة خاصة لأن مايك شوماخر سيتواجد مجددا عندما تدور الكرة على شرف والده".

وتعرض مايكل شوماخر لإصابات بالغة في رأسه اثر حادث مروع تعرض له خلال ممارسته هواية التزلج في فرنسا وذلك في 29 ديسمبر/ كانون الأول 2013.

وظل شوماخر بعيدا عن الأنظار حيث يقيم في منزل لعائلة بسويسرا منذ سبتمبر/ أيلول 2014.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً