العدد 5354 - الخميس 04 مايو 2017م الموافق 08 شعبان 1438هـ

البدري يكشف عن استعداد الأهلي لمباراة زاناكو بعد لقاء النصر للتعدين

 قال المدير الفني للنادي الأهلي المصري لكرة القدم حسام البدري إن فريقه سيبدأ استعداداته لمباراة زاناكو الزامبي في مستهل دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب مواجهة النصر للتعدين المقبلة بالدوري والمقرر لها الاثنين المقبل في المرحلة الثامنة والعشرين.

ويلتقي الأهلي مع زاناكو يوم 13 مايو/ أيار المقبل.

وأكد البدري انه يسعى لحصد النقاط الثلاث أمام زاناكو خاصة، وأن الفوز بأول مباراة في دور المجموعات سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة في بقية المباريات.

وعن مشاركة الأهلي في البطولة العربية للأندية، أكد البدري أن الموافقة على دخول منافساتها جاءت بعد مشاورات مع رئيس النادي.

وكان البدري قد أعلن في وقت سابق رفضه المشاركة في البطولة العربية بسبب ازدحام جدول الأهلي بمباريات البطولة الأفريقية، ولكنه بعد ذلك تراجع عن قراره بعد اجتماع عقده مع رئيس النادي المهندس محمود طاهر.

وشدد مدرب الأهلي على أنه يتفهم أهمية البطولة العربية لمصر وضرورة مشاركة الأهلي للمساهمة في نجاح البطولة التي تقام بعد غياب طويل.

وتطرق البدري، في حديثه للموقع الرسمي للنادي على الانترنت، عن أداء فريقه خلال مباراة أمس أمام طلائع الجيش في المرحلة السابعة والعشرين للدوري الممتاز والتي فاز بها فريقه 2/ 1.

أكد البدري أن الفوز على الطلائع في الوقت المحتسب بدلا من الضائع يدل على إصرار اللاعبين وروحهم القتالية وتفانيهم في أدائهم من أجل مصلحة ناديهم والحصول على الثلاث نقاط، والحفاظ على فارق النقاط بين الأهلي وأقرب منافسيه على اللقب حتى تحقيق الهدف المنشود وحسم الدرع.

وأوضح مدرب الأهلي أن هناك أخطاء دفاعية ظهرت في أداء الفريق خلال مباراة الجيش، مشيراً إلى أن الجهاز الفني سيعمل على تلافيها خلال الأيام المقبلة خاصة وان المباريات المقبلة بالدوري لا تتحمل الاخطاء وظهور السلبيات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً