العدد 5354 - الخميس 04 مايو 2017م الموافق 08 شعبان 1438هـ

رابطة مشجعي نادي لاتسيو تعلن مسؤوليتها عن واقعة الدمى المشنوقة

 

دافعت رابطة مشجعين متعصبة لنادي لاتسيو الإيطالي لكرة القدم، التي خططت لواقعة الدمى المشنوقة لأربعة من لاعبي فريق روما، والتي علقت مساء أمس الخميس في العاصمة الإيطالية، عن الواقعة.

وفي مقطع مصور على موقع "يوتيوب"، ظهرت مجموعة مكونة من 20 إلى 30 شخصا وهم يعلقون لافتة، على جسر للمشاة بالقرب من الكولوسيوم، فوق الدمي المعلقة كتب عليها تحذير للاعبين بألا يناموا إلا والأضواء موقدة.

وذكرت رابطة المشجعين على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (فيسبوك) إن رابطة ألتراس كورفا نورد هي المسؤولة عن اللافتة التي ظهرت مساء أمس وأن كل هذا جزء من المزاح الصحي النابع من ديربي روما.

وكان لاتسيو قد تغلب على روما 3/ 1 في ديربي روما يوم الأحد الماضي، وتمكن من إقصاء روما من الدور قبل النهائي لكأس إيطالي في مارس/ آذار الماضي.

وانتقدت الرابطة وسائل الاعلام لتضخيم الحدث، موضحين أن رسالة لا تناموا إلا والأضواء موقدة هي لحمايتهم من الكوابيس التي يمكن أن تلحق بهم بعد الهزائم.

وقالوا أنه لا يوجد مبرر ليعتذروا، حتى وان كان هناك بعض الأشخاص يرون أن تصرفهم كان خاطئا. وكان من بين المنتقدين فيرجينا راجي عمدة المدينة ولوكا راجي وزير الرياضة.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) أن الشرطة الإيطالية تجري التحقيقات حاليا في القضية كما نقلت تعليقات لمصادر بنادي روما، أنه لا يعتزم تقديم أي بلاغ أو إصدار أي بينات بهذا الشأن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً