العدد 5355 - الجمعة 05 مايو 2017م الموافق 09 شعبان 1438هـ

"خدمة القرآن الكريم" تسلم "جنيد للعطور" جائزة "الجهة القرآنية" الدولية

إثر فوزها بجائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن

المنامة - جمعية خدمة القرآن الكريم 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وفد من أعضاء مجلس إدارة جمعية خدمة القرآن الكريم بزيارة إلى رئيس مجلس إدارة شركة جنيد للعطور فؤاد محمد حيث قاموا بتسليمه شهادة الجهة القرآنية التي فازت بها جائزة سيد جنيد عالم الدولية في مسابقة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءته وتجويد تلاوته لعام 1438 هـ - 2017 م، والتي أقيمت بدولة الكويت الشهر الماضي.

وقد أكد فؤاد محمد خلال اللقاء أن "جائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم تحظى بدعم كبير من القيادة الحكيمة في مملكة البحرين، وأن هذا الدعم بفضل الله العلي القدير جعل من الجائزة أحد أكبر الجوائز الدولية في مجال حفظ وتلاوة القرآن الكريم"، مثمناً الرعاية الكريمة للممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة واهتمامه الشخصي بمتابعة فعاليات الجائزة، والتي تعد دعماً كبيراً للجائزة.

وقال ان "شركة جنيد للعطور تثمّن حرص القيادة الحكيمة في رعاية وخدمة القرآن الكريم، وتؤكد مواصلة مشوارها في رعاية كتاب الله وحفظته الأبرار طلباً للأجر من رب العباد"، مضيفاً أن "الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتنا الرشيدة في دعم كافة المسابقات الدولية للقرآن الكريم ومتابعتها الحثيثة لكافة الجهود الوطنية التي تبذلها مختلف الجهات في مملكة البحرين تدفعنا لبذل المزيد من العمل والجهد في رعاية وخدمة القرآن الكريم".

وحول الدعم الذي تقدمه شركة جنيد للعطور للجائزة، أكد فؤاد محمد "مواصلة الشركة لتقديم كافة الدعم لاستمرار الجائزة التي بدأت قبل 14 عاماً واستطاعت أن تأخذ مكانتها الدولية المرموقة، لاسيما بعد فوزها بجوائز إقليمية ودولية". وأشاد "بالجهود التي تبذلها جمعية خدمة القرآن الكريم واللجنة المنظمة لجائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم ولجنة التحكيم المكوّنة من كبار علماء القرآن الكريم من كافة أقطار العالم في الاهتمام بتنظيم الجائزة ورعاية المشاركين من كافة بلدان العالم"، متمنياً لجميع المشاركين في الجائزة المقبلة النجاح والتوفيق.

بدوره، أشاد رئيس اللجنة المنظمة للجائزة الشيخ عبدالغني العمري  بتكريم جائزة سيد جنيد عالم في مسابقة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم، مضيفا أن "جهود القائمين عليها أدت إلى أن الجائزة حازت على لقب أفضل مسابقة عالمية في القرآن الكريم، والتي منحتها رابطة العالم الإسلامي "الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم" في عام 2014".

وعبر عن سعادته وفخره بالنجاحات المتواصلة لجائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم، متقدما بالشكر الجزيل إلى مؤسسة سيد جنيد عالم والى أعضاء جمعية خدمة القران الكريم وجميع العاملين في اللجنة المنظمة للجائزة، مشيداً في الوقت نفسه بلجان التحكيم التي تضم كوكبة من علماء مشايخ القرآن الكريم من مختلف دول العالم.

وذكر أن "استمرار تنظيم الجائزة يدل على حرص القائمين عليها واهتمامهم في رعاية المسابقات الدينية التي تنطلق من اتخاذ القرآن الكريم منهجاً في حياتنا وسلوكنا".

يذكر أن جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءته وتجويد تلاوته في دورتها الثامنة لعام 1438 هـ - 2017 م قد كرمت جائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم من مملكة البحرين عن فئة الجهة القرآنية تقديراً لجهودها في خدمة كتاب الله ونشر تعاليمه، وقد تم التكريم الشهر الماضي، تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً