العدد 5355 - الجمعة 05 مايو 2017م الموافق 09 شعبان 1438هـ

البحرين : "الأشغال" و"بلدي الشمالية" يبحثان احتياجات الدائرة الحادية عشر

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمعت الوكيل المساعد للطرق – رئيس لجنة التنسيق والمتابعة- بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني هدى عبدالله فخرو برئيس مجلس بلدي المنطقة الشمالية -ممثل الدائرة الحادية عشر محمد خليفة بوحمود وذلك للتباحث حول إحتياجات الأهالي من مشاريع البنية التحتية.

وفي بداية اللقاء رحبت هدى فخرو بالعضو البلدي مشيدةً بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والمقيمين والعمل على متابعتها وايصالها للمسؤولين من أجل العمل على تذليل كافة العقبات .

وخلال الإجتماع طرح محمد بوحمود عدد من الطلبات في قطاع الطرق  والتي تضمنت طلب تعديل منفذ السوق الواقع على طريق 1619 بمجمع 1216 بمدينة حمد، وإنشاء مواقف السيارات بالقرب من المحلات التجارية الواقعة على شارع دار كليب بالإضافة إلى دراسة السلامة المرورية للمواقف الواقعة على الطريق (1511) بمجمع  1215 في مدينة حمد ، من جانبها أفادت المهندسة فخرو بأن الطلبات مدرجة على البرنامج  وسيتم تنفيذها في أقرب فرصة وفور الانتهاء من إتمام الإجراءات اللازمة وتوفر الاعتمادات المالية.

كما استفسر رئيس مجلس بلدي الشمالية حول مستجدات طلب السلامة المرورية لمدخل دوار (22) بمدينة حمد، حيث تم اقتراح وضع حاجز للسلامة على المدخل المذكور ، وقد افادت فخرو بأن الطلب قيد البحث والدراسة حالياً، إضافةً إلى مناقشة مستجدات مقترح تغطية المجرى المائي على الطريق 1121.

وفي ختام الاجتماع تقدم محمد خليفة بوحمود بالشكر للوكيل المساعد للطرق هدى فخرو مشيداً بما تقدمه الوزارة من اهتمام بمشاريع البنية التحتية في المحافظة الشمالية تلبيةً لاحتياجات المواطنين والمقيمين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً