العدد 5355 - الجمعة 05 مايو 2017م الموافق 09 شعبان 1438هـ

تصريحات ناستاسي المهينة تحرمه من حضور رولان غاروس

أكد منظمو بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) للتنس اليوم السبت (6 مايو/ أيار 2017) أن لاعب التنس الروماني السابق إيلي ناستاسي لن يستطيع حضور فعاليات البطولة بتصريح معتمد نظرا للتصريحات المثيرة للجدل والمهينة للنساء والتي أدلى بها مؤخرا.

وكان ناستاسي (70 عاما) مدرب المنتخب الروماني المشارك في بطولة كأس الاتحاد لفرق السيدات أدلى بتصريحات مثيرة للجدل على هامش المواجهة بين فريقه والمنتخب البريطاني في بطولة كأس الاتحاد مما أدى لطرده ثم لإيقافه من قبل الاتحاد الدولي للتنس.

وأكد منظمو رولان غاروس أنهم لن يمنحوا تصريحا معتمدا إلى ناستاسي لحضور فعاليات البطولة التي تنطلق فعالياتها في 28 مايو الجاري.

وقال المنظمون، على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت: "بعد قرار إيقافه من قبل الاتحاد الدولي للتنس، لن ينال السيد إيلي ناستاسي تصريحا معتمدا لحضور رولان غاروس 2017".

وتلقى ناستاسي من قبل بلاغا بأنه لن يحصل على مقعده المعتاد في المقصورة الملكية خلال بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون).

وكان الاتحاد الدولي للعبة أوقف ناستاسي عن المشاركة في فعاليات بطولاته بسبب تصريحاته العنصرية التي تتعلق بلاعبة التنس الأميركية الشهيرة سيرينا وليامز التي تنتظر مولودها الأول وكذلك إهانته للفريق البريطاني خلال المواجهة بين منتخبي بريطانيا ورومانيا بكأس الاتحاد الشهر الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً