العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ

السلطات التايلندية تقبض على امرأة متورطة بالإتجار بالبشر في البحرين

 المؤتمر الصحافي للإعلان عن القبض على المتهمة في تايلند
 المؤتمر الصحافي للإعلان عن القبض على المتهمة في تايلند

ألقت السلطات التايلندية القبض على امرأة تايلندية متورطة في الإتجار بالبشر، عبر استغلال فتيات تايلنديات للعمل في الدعارة واحتجازهن قسرياً في البحرين.

ونشر موقع «بانكوك بوست» يوم أمس السبت ( 6 مايو/ أيار 2017)، أن السلطات قبضت على أنانيا ساكولرافا (37 عاماً) فور وصولها إلى مطار بانكوك يوم الجمعة الماضي، بناء على مذكرة توقيف صادرة بحقها من المحكمة الجنائية بتاريخ 9 مارس/ آذار الماضي بتهمة الإتجار بالبشر.

ونقل الموقع عن مفوض الهجرة في تايلند الجنرال Nathathorn Prousoontorn، أن القبض على المتهمة جاء بعد شكوى تقدّم بها عدد من النساء، اللواتي عرضت عليهن العمل في مجال المساج في البحرين، إلا أنهن فوجئن بعد وصولهن المنامة بحجزها جوازات سفرهن، لينتهي بهن المطاف إلى العمل في الدعارة. وأشار إلى أن الضحايا الثلاث تمكنّ من الهرب وطلب المساعدة من السفارة التايلندية في البحرين، وأن المتهمة اعترفت بالتهم الموجهة إليها.

وذكرت الشرطة التايلندية – بحسب الموقع – أن المتهمة اكتسبت ثقة الضحايا، بعد أن وعدتهن أنهن في حال عدم حصولهن على وظائف في المساج، فإنها ستوفر لهن تذاكر للعودة إلى بلادهن، إلا أنهن فوجئن فور وصولهن للبحرين بإجبارهن على تقديم خدمات جنسية للزبائن في الفنادق. ونقلت الشرطة أيضاً أن المتهمة المذكورة غيّرت اسمها ثلاث مرات، بحجة انتهاء تأشيرتها في البحرين وإدراجها على القائمة السوداء. وأوضح الموقع بأن الشرطة التايلندية سلّمت المتهمة في وقت لاحق إلى شعبة مكافحة الاتجار بالبشر لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:20 ص

      خمور دعارة جرائم مخدرات على مراء عيون الناس وفي وضح النهار وبدون حياء وخجل والكل يقصد البحرين في نهاية الاسبوع من دول الخليج وغيرها وكان البحرين بار وملهى ليلي لهولاء الحوش

    • زائر 5 زائر 3 | 3:32 ص

      لا تشوه صورة البلد
      لسنا في بانكوك لتقول لدينا دعارة وخمور

    • زائر 6 زائر 5 | 4:05 ص

      مسكين انت عزيزي
      بلدنا على القائمة السوداء في الدعارة والخمور
      ان كنت تعلم فتلك مصيبة وان كنت لا تعلم فالمصيبة أعظم

    • زائر 2 | 12:23 ص

      الديرة متروس دعارة بس جاية على هذي بس هناك عشرات الفتيات المجلبين من قبل متنفدين لا يطالهم القانون يمعلمون في مجال الدعارة

اقرأ ايضاً