العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة يهنئ نادي المالكية بلقب دوري "فيفا"

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة التهاني إلى رئيس مجلس إدارة نادي المالكية جاسم عبدالعال وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على لقب دوري فيفا لأندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2016-2017، مشيدا بدخوله سجل الفائزين باللقب.

وقال رئيس اتحاد الكرة إن حصول المالكية على لقب دوري فيفا للدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه جاء بعد عمل جبار من مجلس الإدارة برئاسة عبدالعال وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري، إضافة إلى اللاعبين الذين قدموا مستويات فنية بارزة طوال الجولات الماضية؛ ليتمكن الفريق من حسم اللقب قبل جولة من نهاية الدوري.

وأكد أن دخول ناد جديد في سجل الفرق المتوجة دليل على تطور المنافسة المحلية على لقب الدوري، خصوصا مع بقاء جميع الاحتمالات المتعلقة بالتتويج إلى الأمتار الأخيرة من الدوري.

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بالمستويات المميزة التي قدمها المالكية في الموسم الحالي، مبينا أن المالكية يعتبر من خيرة الأندية المتواصل عطاؤها في رفد المنتخبات الوطنية باختلاف فئاتها بمختلف اللاعبين.

وقال إن الروح العالية التي ظهر عليها لاعبو المالكية في منافسات الدوري وأثمرت عن تتويج تاريخي باللقب أكدت العمل الجبار المقدم من إدارة النادي.

وجدد رئيس اتحاد الكرة تقديم التبريكات لمنتسبي نادي المالكية في خصوص الإنجاز، مشيدا بتواجد المدرب الوطني أحمد صالح الدخيل على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وقال إن وجود المدرب الوطني أحمد صالح الدخيل يبعث على الفخر والاعتزاز في كونه واحدا من الكفاءات التي تفخر بها المملكة، علاوة على أنها تأكيد لنهج الاتحاد في دعم المدربين الوطنيين من خلال تقديم كافة أشكال وسبل الدعم لهم بما ينعكس إيجابا على المنتخبات والأندية الوطنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:43 م

      رساله الى رئيس الاتحاد
      نريد الدخول مجاني في الجوله الاخيرة
      ملجاوي????????

    • زائر 1 | 8:56 ص

      كل جزيل الشكر والامتنان لسيادتكم ع التهنئة المباركه

اقرأ ايضاً