العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ

مع قرب الزيارة الدينية في النصف من شعبان... القنصلية البحرينية بالعراق تدعوا المواطنين لمراعاة ارشادات السفر

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت القنصلية العامة عبر حسابها في "توتير" اليوم الأحد (7 مايو/ أيار 2017) "إنه بمناسبة قرب الزيارة الدينية الخاصة بمنتصف شعبان يسر القنصلية العامة استرعاء المواطنين الكرام ببعض الإرشادات، مواطنينا الكرام المغادرين من العراق يرجى مراعاة إرشادات السفر بحيث يكون منفذ المغادرة هو نفس منفذ الوصول".

وأشارت إلى أن القنصلية العامة "ترحب بمراجعيها الكرام في مقرها الكائن في مدينة النجف القديمة / قرب مجمع زمزم السياحي / مجاور مسجد صافي صفا".

وأهابت المواطنين بـ"توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن المناطق السياحية المزدحمة وفي حالة الطوارئ يمكنكم التواصل مع القنصلية، الاحتفاظ بنسخة من جواز السفر ومن بطاقة الهوية للرجوع اليها عند المراجعة واحرص دائما بإبلاغ الجهات المختصة عند فقدان او تلف أي وثيقة رسمية".

ودعت أصحاب الحملات "تزويد افراد حملاتهم وبالخصوص كبار السن والأطفال ببطاقة تعريفية تتضمن عنوان الفندق ورقم موبايل، والاحتفاظ بوصفتك الطبية الخاصة لأي دواء تتناوله بصورة دائمة والحرص على ان تكون كمية الدواء اكثر من مدة الإقامة، بالإضافة إلى التأكد من صحة الأسماء والمعلومات المثبتة في تأشيرة الدخول عند استلامها من السفارة العراقية في المملكة".

وتابعت "عند المغادرة يرجى الحرص  على الوصول لنقطة التفتيش الامني الاولى للمطار  قبل موعد الاقلاع بما لا يقل عن خمس ساعات، جواز سفرك وثيقة مهمة للتعريف بشخصيتك، فحافظ عليه من الضياع واحتفظ دائماً بصورة منه، واحرص على إبلاغ القنصلية حال فقدانه أو سرقته، والتأكد من تجديد تأشيرة الإقامة قبل موعد انتهائها بفترة مناسبة ووفقاً للأنظمة والقوانين المتبعة في جمهورية العراق".

وأضافت "يرجى من أصحاب الحملات البحرينية التقيّد التام بالتعليمات والأنظمة الصادرة عن السلطات العراقية والتي تستهدف تأمين راحة الوافدين وسلامتهم".

وبينت "المواطنون القادمون لجمهورية العراق لطلب المساعدة في النجف وكربلاء يرجى الاتصال بالقنصلية العامة على 009647601700099/

 009647801900100".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً