العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ

منتخب كرة الصالات تحت 20 عاما يعسكر في تايلند

يغادر وفد منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عاما، غداً الثلثاء (9 مايو/ أيار 2017)، إلى العاصمة التايلندية (بانكوك)؛ تمهيدا لإقامة معسكر تدريبي قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا للصالات التي ستقام في تايلند أيضا خلال الفترة 16 وحتى 26 مايو الجاري.

ويتكون الوفد المغادر إلى تايلند من أعضاء الجهازين الفني والإداري: مدير المنتخب رائد بابا، إداري المنتخب مصباح الكعبي، مدرب المنتخب جواو ألميدا، مساعد المدرب عادل المرزوق، اختصاصي العلاج عبدالله عرفة، علاوة على 14 لاعبا هم: سيد محمود إبراهيم، سيد لؤي سلمان وإبراهيم دعيج (حراس مرمى)، محمد عيد، علي حسن، سيد محمد صالح، محمد سليم، إبراهيم خليل، سيد قاسم محمد، محمد فهد، حامد عبدالله، يوسف عبدالرب، علي حسين وصادق أحمد.

وستلتحق عضو لجنة الشواطئ والصالات مشرف منتخب كرة قدم الصالات، سيرين قمبر، بالوفد يوم 13 مايو الجاري؛ لتترأس بعثة البحرين في البطولة الآسيوية.

وبحسب برنامج المعسكر التدريبي، فإنه سيشتمل على عدد من الحصص التدريبية، بالإضافة إلى لقاءين وديين: الأول أمام منتخب قطر، والثاني أمام منتخب ماينمار.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني وقع في مجموعة المنتخب المضيف إلى جانب منتخبات: العراق، ماليزيا، بروناي وأفغانستان.

وسيفتتح منتخبنا مشواره في البطولة بمواجهة منتخب العراق 16 مايو، في حين سيواجه تايلند في اليوم التالي، ومنتخب ماليزيا يوم 18، ومنتخب بروناي يوم 19، على أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة أفغانستان يوم 20 مايو.

وينص نظام البطولة على تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:25 ص

      منتخب الشاطئيه لكرة اليد ماشارك في كأس آسيا المؤهل لكأس العالم بسبب الفلوس وأتحاد القدم مطرش هالفريق معسكر تايلند والله خربطه

    • زائر 2 زائر 1 | 1:10 ص

      المنتخب راح يعسكر في نفس مكان البطولة على نفس الملعب لكسب الثقة، أما عن منتخب اليد فميزانيته تختلف عن ميزانية إتحاد القدم، فلا تخلط الأمور

اقرأ ايضاً