العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ

استجابة لـ "الوسط"... رئيس الوزراء يُكلف "الإسكان" بمتابعة احتياجات سلماباد

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استجابة لما نشرته "الوسط"، في عددها الصادر يوم أمس (الأحد) بخصوص المطالب الإسكانية لأهالي سلماباد، فقد كلف رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم (الاثنين)، وزارة الإسكان بمتابعة احتياجات قرية سلماباد من الخدمات الاسكانية بما يكفل حصول أهاليها على احتياجاتهم من المشاريع الإسكانية في ضوء المعايير المعتمدة، ويأتي ذلك في إطار الحرص الذي يوليه سمو رئيس الوزراء على حصول المواطنين على كل الخدمات بأشكالها المختلفة.

وقد نشرت "الوسط"، عن وجود 276 أسرة من أصحاب الطلبات المدرجة على قوائم الانتظار في سلماباد، تزوغ أعينها إلى مشروع الرملي الإسكاني الذي يجري تنفيذه الآن، بعد أن خابت أمالهم في الظفر بوحدات إسكانية في مشروعات عدة أنجزت حواليهم في الأعوام الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 11:38 م

      والساكت والمنتظر الملتزم بالقانوون لا يحصل على شي حتى لو كان طلبه 96 و97 م المفروض الوزاره تمون ملزمه بمعيار الاقدميه ومن المعيب ان يشتكي اي شخص سيمون الكل مقتنعيين يا وسط الفتي نظرهم للمحافظه الجنوبيه .

    • زائر 9 زائر 8 | 2:34 ص

      صحيح اهالي سلماباد ساكتين عن حقوقهم والي مايتكلم منسي ومافي صراحه ولا خدمات في هذا منطقه لا حديقه ولا ممشى لا زم نطلع عالي علشان نلعب عيالنه لو نمشي بالممشه ماعدنه رصيف مثل بقيه المناطق نتمشه فيه

اقرأ ايضاً