العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ

كوزمين: الأهلي الإماراتي يخطط للتأهل على حساب لوكوموتيف في مباراة صعبة

عندما يلتقي الأهلي الاماراتي غدا الثلثاء مع فريق لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة السادسة والاخيرة من تصفيات بطولة الأندية للمجموعة الأولى فإنه يحتاج إلى نقطة واحدة لكي يتأهل للدور التالي من البطولة القارية حيث وصل رصيد الأهلي حاليا إلى ثمان نقاط متساويا مع الاستقلال الايراني، في حين أن رصيد الفريق الأوزبكي خمس نقاط.

وفي مؤتمر صحافي عقد اليوم الاثنين بالنادي الأهلي بدبي قال مدرب الأهلي الروماني أولاريو كوزمين:" المباراة صعبة والتأهل هدفنا الوحيد، ومن وجهة نظري أحمد خليل لن يكون جاهزاً لمواجهة الغد أمام لوكوموتيف، وأتمنى أن يكون الفريق في حالته الفنية وأن نحقق هدفنا من المباراة، وأن تكون الجماهير مساندة لنا بقوة في مباراة الغد التي نعتبرها نقطة مهمة للغاية في مسيرتنا الآسيوية".

وأضاف:" أعترف بأن هناك الكثير من الأخطاء التي ارتكبناها في مباراة لوكوموتيف السابقة، وسنعالجها في لقاء الغد  وفريقي ليس في وضعية جيدة حاليا، وظروف الفريق مختلفة عما كنا عليه في 2015، ولا ننكر أننا أمام مباراة صعبة في ختام التصفيات في مواجهة فريق قوي ونحن نستحق التأهل عن المجموعة". وختم كوزمين قائلا:" سوف نبذل قصاري جهدنا للخروج بالنتيجة الايجابية التي تدفعنا للأمام والتأهل لمرحلة مهمة من منافسات البطولة".  

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً